كارول سماحة كانت مخطوبة...هذه هي تفاصيل اللقاء الأوّل للفنانات العربيات وأزواجهن!

هذه هي تفاصيل اللقاء الأوّل للفنانات العربيات وأزواجهن!

نشعر بالفضول دوماً لنعرف الأخبار الشخصيّة للنجمات، ولهذا أحببنا معرفة كيف كانت اللقاء الأوّل الذي جمع عدد من أشهر الفنانات العربيات مع ازواجهنّ، فهذا اللقاء الذي لا ينسى غالباً ما يحمل الكثير من الأخبار والتفاصيل الممتعة والمشوقّة التي سنخبرك عنها اليوم.

ias
  • كارول سماحة: "كنت مخطوبة" 

التقت كارول سماحة بزوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى للمرّة الأولى في العام 2007 في مصر، وكانت مخطوبة آنذاك، إلا أنّها لفتت نظره بقوّة، وظل يتصّل بها تقريباً كل عام، ليسألها إذا علاقتها مع خطيبها ما تزال مستمرة. وبعد فترة التقت به من جديد، وكانت قد أصبحت حرّة، ومنذ ذلك الحين بدأت علاقتهما. وهنا نعود إلى صور وتفاصيل حفل زفاف كارول سماحة.

أحلام وزوجها مبارك الهاجري
  • أحلام: "أشار لها بإصبعه" 

اللقاء الأوّل الذي جمع أحلام بزوجها مبارك الهاجري كان في إحدى مطاعم بيروت، حيث كانت برفقة صديقتها عندما دخل إلى المكان، وتقول أنّها شعرت بخفقات قلبها على الفور. وعندها أشار إليها الهاجري بإصبعه وتوجهت إلى طاولته بدون تفكير،، والافت أنّه قال لها حينها: "لقد خلقك الله من أجلي وسترين". ليتقدّم لاحقاً إلى خطبتها بطريقة كلاسيكية. ويبدو أنّ زواحها من الأنجح على الساحة الفنية، خصوصاً أنّ الرومنسية تسيطر على غالبية صورهما معاً.

سيرين عبد النور : " كان يتبعني" 

سيرين وزوجها فريد رحمة

لم يكن هناك لقاء أوّل كلاسيكي بين سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة، فكانت كلما تراه في مكان تشعر أنها رأته سابقاً، سواء في السينما أو في المطاعم أو في أكثر من مكان تكون متواجدة فيه، ليتبين لاحقاً أنّها كانت تعجبه وكان يلاحقها لإيجاد الفرصة السانحة للتحدث معها. بدآ علاقتهما كصديقين، ثمّ استمرت خطوبتهما حوالي سبع سنوات قبل أن يدخلا القفص الذهبي.


إقرئي المزيد: نجمات الدراما اللبنانية …عرائس صيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية