كايت بلانشيت تتألّق في مهرجان البندقيّة بأزياء ارتدتها سابقًا!

كايت بلانشيت تتالق في مهرجان البندقية بازياء ارتدتها سابقا

تالقت كايت بلانشيت في مهرجان البندقية بازياء ارتدتها سابقا، مؤكّدة بذلك دعمها لمفهوم الاستدامة البيئيّة في عالم الموضة، وهي خطوة علينا أن نقوم بها كلّنا، إذ باتت تعتمدها الكثير من دور الأزياء، ويمكنكِ تحقيق ذلك من خلال اعتماد حيل موضة للحصول على إطلالة مختلفة من دون شراء تصاميم جديدة.

ias

في كلّ مناسبة مهمّة، تحرص النجمات على التألّق بتصاميم من أجدد المجموعات، ولكن كايت بلانشيت اثبتت أنّ بإمكاننا التميّز بأروع الإطلالات حتّى وإن ارتدينا تصاميم اعتمدناها سابقًا. فخلال مختلف أيام مهرجان البندقيّة السينمائي للعام 2020، والذي يعدّ من أهمّ الفعاليّات في العالم، ارتدت النجمة 4 فساتين سبق وأن ارتدتها منذ سنوات، حتّى أنّها حوذّلت فستان ارتدته سابقًا إلى بلوزة!

ارتدت هذا الفستان من 5 سنوات

كايت بلانشيت تتالق في مهرجان البندقية بازياء ارتدتها سابقا
ارتدت هذا الفستان من 5 سنوات

في التاسع من سبتمبر، لفتت كايت بلانيت الأنظار في المهرجان بإطلالة في غاية الرقيّ والأناقة، فقد وصلت بفستان من تصميم Giorgio Armani Privé نسّقته مع مجوهرات من Pomellato، وذلك لحضور العرض الأول من فيلم Wife of a Spy. إنها ليست المرة الأولى التي تختار فيها هذا الفستان، فقد ارتدته في العام 2015 خلال مهرجان كان السينمائيّ لحضور العرض الأول لفيلم Sicario.

غيّرت تصميمًا بأكمله!

كايت بلانشيت تتالق في مهرجان البندقية بازياء ارتدتها سابقا
حولت فستان ارتدته سابقًا إلى بلوزة

في الثالث من سبتمبر، ولحضور العرض الاوّل لفيلم Lover، ارتدت كايت بلنشيت بلوزة مطرّزة بالأزهار من تصميم Alexander McQueen مع سروال أسود واسع، ونسّقتهما مع حذاء من Stuart Weitzman. ولكن هذه البلوزة كانت في الأصل فستانًا، ارتدته خلال حفل British Academy Film Awards في عام 2016.

وحتّى خلال يوم الافتتاح!

كايت بلانشيت تتالق في مهرجان البندقية بازياء ارتدتها سابقا
الفستان نفسه بدا أجمل عليها هذه المرة

حتّى خلال يوم الافتتاح لمهرجان البندقية السينمائي، لم تختر كايت بلانشيت فستانًا جديدًا، إنّما تصميمًا قد ارتدته في العام 2016 لحضور العرض الأول لفيلم Carol، وذلك خلال مهرجان لندن السينمائي. وقد منحها هذا الفستان واحدة من أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020.

واختارت البدلة نفسها ايضًا

كايت بلانشيت تتالق في مهرجان البندقية بازياء ارتدتها سابقا
نسّقت البدلة ذاتها مع قميص مختلف

لا شكّ بأن البدلة النسائية هي من أجمل الخيارات لإطلالة أنيقة، وقد اعتمدتها كايت بلانشيت خلال أحد أيّام مهرجان كان السينمائي هذا العام، واختارتها من تصميم Acne Studios، وهي ذاتها التي ارتدتها خلال الحفل الترويجي لفيلم The House with a Clock in its Walls خلال مهرجان روما السينمائي في العام 2018. لذا، لا تتردّدي باعتمادها بدوركِ، ويمكنكِ أن تختاريها من بين أجمل تصاميم البدلات النسائية من مجموعات ما قبل خريف 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية