كريم أساس Born This Way الجديد لبشرة جمالها طبيعي

كريم اساس بورن ذس واي الجديد

هل من إمرأة على وجه الأرض لا تتمنّى أن تظهر ببشرة نضرة ومتألّقة من دون تكدّس طبقات الماكياج؟ معظم الفتياة والسّيدات يبحثن دائماً عن إطلالة طبيعية تبرز جمالهن بأسلوب ناعم وكأنّهن من دون ماكياج، فكيف لو أن أحدث التقنيّات التي تجتاح العالم تقوم على مبدأ الـ No Make-up Make-up؟ لذلك تعرّفي مع ياسمينة على كريم الأساس Born This Way، الذي أطلقته ماركة Too Faced الرائدة في عالم مستحضرات التجميل والذي يُعدّ ثورياً في عالم ماكياج الوجهالطّبيعي وتمتّعي بإطلالة لاطالما تمنّيتها.

ias

يتميّز هذا الكريم يتركيبته الخالية من الزيوت، وهو يعمل بطريقة متقَنة على منح البشرة تغطية طبيعية حريرية لن تجدي بعد تطبيقه أثراً لأي مستحضر تجميل، بل ستتمتّعين بنتيجة مذهلة تنعكس في بشرة متألقة تماماً كما لو أنها بشرتك الحقيقية.

تجمع تركيبة Born This Way الفعّالة بين ماء جوز الهند الذي يُعيد إلى بشرتك ترطيبها الطبيعي، وخلاصة الورد الجبلي المعروف بخصائصه المنيعة الطبيعية التي تعزّز نضارة البشرة ومرونتها وتنشِّط إفراز حمض الهيالورونيك من أجل إطلالة أنعم وأكثر شباباً.

طريقة التطبيق: من أجل الحصول على تغطية متوسطة، يكفي تطبيق كمية صغيرة من كريم الأساس ابتداءً من وسط الوجه نحو أطرافه مع الحرص على دهن المستحضر جيداً باستخدام الإسفنجة المناسبة. ولتغطية كاملة، يكفي تطبيق طبقات إضافية من كريم الأساس بقدر ما ترغبين.

يُذكر أنه يمكنك إيجاد هذا المستحضر في جميع متاجر Sephora.

إقرئي المزيد: أشهر صيحات الماكياج العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية