كريمات جديدة للوجه من حليب الماعز، فما هي فوائدها؟

كريمات جديدة للوجه من حليب الماعز، فما هي فوائدها؟

تستخدم الشركات اليوم حليب الماعز في مستحضرات التجميل أو الكريمات الخاصة بالعناية بالوجه وهو مكون مفيد جداً ويقدم نتائج رائعة!

ias

فقد تمّ استخدام هذا المكون كمرطب قديماً في عهد الرومانيين والفراعنة والآن يعود ليصبح الصيحة الأساسية في عالم العناية بالبشرة!

فالحليب يحتوي وفقًا لخبراء البشرة على أحماض ألفا هيدروكسي. يمكن أن تساعد هذه الأحماض في إزالة الخلايا الميتة من جلدك. بالإضافة إلى ذلك، حليب الماعز يحتوي على الدهون أكثر من حليب البقر، مما يساعد على ترطيب الجلد. كما يحتوي حليب الماعز على فيتامين (أ)، الذي يجعل بشرتك صحية، وكذلك B2، وهو فيتامين ضروري لصحة جيدة بشكل عام.

كما أنّ هذه هي الخصائص العلاجية التي تساعد في علاج الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية وحب الشباب.

هناك تشير الكثير من التقارير العلمية أنّ حليب الماعز يحتوي على المغذيات الدقيقة الأساسية. وكلها ضرورية للحفاظ على بشرتنا. ومن المثير للاهتمام، أن حليب الماعز يحتوي على المكونات المثالية من دون الحاجة إلى إضافات.

تشتمل هذه المغذيات الدقيقة فيتامينات A و B1 و B6 و B12 و C و D و E. كما يحتوي أيضًا على عناصر أخرى ذات خصائص مهمة لعلاج البشرة المتضررة وتجديد الشباب. كما يحتوي الحليب على السيلينيوم والزنك والنحاس والحديد، والتي تحافظ على بشرتك.

هذا الحليب مفيد لعلاج الحبوب والبشرة المتضررة وعلاج التجاعيد واعطاء البشرة نضارة ، بالإضافة إلى أنّه يحمي البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية ويزيل الالتهابات والبقع الحمراء ويساعد في الترطيب!

اقرأي المزيد: بشرة النساء النضرة والمشرقة في سريلانكا لا علاقة لها بأي كريمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية