كيف انحف في اسبوع 5 كيلو؟

كيف انحف في اسبوع 5 كيلو

إن كنت تتساءلين كيف انحف في اسبوع 5 كيلو فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على الطرق التي تساعدك في خسارة وزنك بسرعة قياسية للحصول على الجسم المثالي.

ias

ان الحصول على الوزن المثالي والجسم المتناسق هو أكثر ما تطمح للحصول عليه النساء، فهناك الكثير من يبحثن عن الطرق التي تساعدهن بالتخلص من الوزن والكيلوغرامات الزائدة، ولهذا السبب اخترنا أن نعرفك في المقال الآتي على كيفية التخلص من 5 كيلو في أسبوع للحصول على الجسم الذي تحلمين به!

كيف انحف في اسبوع 5 كيلو

من الطرق التي تساعدك في خسارة 5 كيلو في اسبوع إليك:

  • تقليل الكربوهيدرات والإكثار من البروتين: أظهرت الكثير من الأبحاث أن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات يمكن أن يساعد بإنقاص الوزن بشكل سريع جداً وأن زيادة في تناول الأطعمة الغنية بالروتين تعلب دور كبير في كبح الشهية وزيادة التمثيل الغذائي مما يساعد بشكل فعال بإنقاص الوزن.
  • الصوم المتقطع: إن الصيام المتقطع هي حيلة أو طريقة اخرى فعالة ثبُت أنها تُفقد دهون الجسم، فمن خلال هذه الطريقة أن تقومين بالتقليل من إجمالي السعرات الحرارية من خلال تناول الطعام المُقيد بالوقت.
  • تجنب الأطعمة السريعة: أي شخص يحاول التخلص من دهون الجسم سيرغب بالتخلص من الأطعمة الغنية بالدهون والسكر أو الملح وهذا لأنها تكون عالية السعرات الحرارية ومنخفضة الألياف. ولهذا السبب من الأفضل التوقف كلياً عن تناول هذا النوع من الأطعمة للتخلص من الوزن بشكل أسرع.
  • الإكثار من الألياف: من المعروف أن الأطعمة الغنية بالألياف تلعب دور كبير في تعزيز الشبع وسج الشهية مما يلعب دور فعال بالتخلص من الوزن بشكل أسرع.
  • ممارسة التمارين الرياضية: لا شك أن للتمارين الرياضية تأثير كبير وسريع على الوزن، فإن المواظبة في ممارسة التمارين يساعد بشكل فعال بإنقاص الوزن وهذا من خلال القيام بالتمارين يومياً لحوالي ساعة أو أكثر.
  • الإكثار من شرب الماء: من أهم فوائد شرب الماء على الصحة أنه يساعد في تعزيز الشعور بالشبع والإنتفاخ خاصةً قبل تناول الطعام، ولهذا السبب ننصحك بشرب ما يقارب لترين من الماء في اليوم وكوب قبل نصف ساعة من كل وجبة.

هذه هي اذاً أهم وافضل الطرق التي تساعدك بالتخلص 5 كيلو في اسبوع، إكتشفي الآن ما هو أفضل نظام غذائي لإنقاص 5 كيلو في أسبوع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية