كيف تحضرين قهوة الكوفي شوب في المنزل ومن دون آلة؟

كيف تحضرين قهوة الكوفي شوب في المنزل ومن دون آلة؟

نشاركك اليوم بطرق تحضير قهوة الكوفي شوب في المنزل ومن دون آلة ببعض النصائح والحيل والأفكار باستخدام أدوات بسيطة موجودة في مطبخك. اليك أيضًاأجمل الأفكار لتصميم ركن القهوة في المنزل.

ias

جمعت لك مجموعة نصائح وحيل وأفكار جمعتها خلال الحجر مع تعذّر الخروج الى الكوفي شوب لشراء قهوتي، وكلّها مجربة ومضمونة، اكتشفيها!

مايكرويف + برطمان = أشهى لاتيه في الكون!

سخني القهوة والحليب في المايكرويف لثلاثين ثانية، وننصحك استخدام حليب اللوز أو الشوفان لقهوة صحية خفيفة، ومن بعدها اسكبي السائل في برطمان، ورجّي المكونات جيّدًا بيديك الاثنين واسكبيها بكوب مسّخن لخمس ثواني في المايكرويف. ستسبحين بالرغوة!

استعيضي عن الفيلتر بفوطة منزلية!

من يحتاج لماكينة لتحضير القهوة الأميركية المغلية في المنزل؟! عزيزتي كلّ ما تحتاجينه هو ركوة منزلين عادية، مسحوق القهوة فوطة منزلية من القماش وكوب. ضعي الكوب وعلى وجهه فوطة القماش وفيها القهوة واسكبي الماء الساخن على مراحل. قدر ملعقتين كبيرتين كل نصف دقيقة، وتذوقي أطيب قهوة. اكتشفي فاعلية القهوة في ازالة السيلوليت!

كابوشينو في المنزل!

السرّ في تحضير الحليب. ولكن كخطوة أولى ما عليك فعله هو تحضير القهوة الامركية أو القهوة الجاهزة على جانب، ملعقتين بنصف كوب من الماء الساخن غير المغلي، ومن جهة أخرى حضّري الحليب، اسكبيه في برطمان على أن تملئي نصفه فقط، اغلقيه، ورجّى لمحتوى ثلاثين ثانية، بعدها افتخى الغطاء وادخلي البرطمان نصف دقيقة الى المايكرويف، اتركيه ليهدأ دقيقة، وضيفي المحتوى الى القهوة وبعدها ضيفي السكر! على فكرة وبالصور قهوتك المفضلة تكشف تفاصيل شخصيتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية