كيف تنحفين وجهك الدائري والممتلئ في الصور؟

كيف تنحّفين وجهك الدائري والممتلئ في الصور؟

هل تريدين تنحيف وجهك الدائري والممتلئ في الصور؟ يمكنك فعل ذلك في المنزل من دون اللجوء الى خبيرات التجميل فحيل كثيرة في المكياج يمكن أن تصنع فرقاً شاسعاً، تماماً كما تفعل أثناء محاولة تكبير وتوسيع العيون.

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من امتلاء وجوههن الدائرية ويكرهن إطلالتهن في الصور، وإن كنت واحدة منهن، افرحي لأن الحل سهل جداً فخطوات مكياج بسيطة ستساعدك في التألق بإطلالة تبرز تكاوين وجهك أكثر الى العلن وهي:

إخفاء الذقن المزدوج

إخفاء الذقن المزدوج

إستعيني بالظلال الداكن وطبقيه أولاً تحت خط الفكين بأسلوب مواز تماماً للفك، على الا تصلي الى الذقن. ثم انتقلي بعدها الى اعتماد مثلث أسفل الرقبة بطريقة مقلوبة ولا تنسي أن ترسمي خطين موازنين تحددين بها أطراف العنق. أدمجي الخطوط جيداً بعد رسمها عبر الإستعانة بالفرشاة وستلاحظين الفرق فور الإنتهاء.

تحديد الخدود بالظلال الداكنة

تحديد الخدود بالظلال الداكنة
  • بعد إخفاء الذقن المزدوج، حان وقت تنحيف الوجه وتحويله من دائري الى بيضاوي من خلال الكونتورينغ. إستعيني أولاً بالظلال الداكنة وارسمي خطاً يبدأ عند أعلى نقطة من طرف الأذن نزولاً نحو زاوية الفم. إفعلي ذلك من الطرفين ولا تنسي أطراف الفكين أيضاً والجبين على الا تقتربي الى الوسط.
  • أدمجي الظلال الترابية جيداً نحو أعلى الخدين، وتلك التي تحيط أطراف الذقن نحو أسفل الرقبة، أما الظلال عند أطراف الجبين فادمجيها نحو فروة الرأس، ولا تنسي أن تنحفي الأنف أيضاً.
  • إنتقلي بعدها الى الإستعانة بالظلال الفاتحة وطبقي خطاً أسفل الظلال الداكن الذي طبقته على الخدين على أن يكون موازياً له، وادمجيه نحو الأسفل من دون أن تصلي الى الفكين.

> الهايلايتر يساعد في تسليط الضوء على المنطقة المتوسطة من أعلى الوجه نحو أسفله ما يخفي مظهر امتلائه.

تفتيح منطقة الجبين والذقن بالهايلايتر

ضعي الظلال البيضاء عند المنطقة المتوسطة من الجبين، ثم عند رأس الأنف نزولاً نحو المنطقة المتوسطة من الذقن. أدمجي الخطوط جيداً في مكانها وستلاحظين كيف حصلت على وجه نحيف من خلال تسليط الضوء على المنطقة المتوسطة منه من أعلاه نحو أسفله. لا تنسي أن تعززي إشراق إطلالتك بالهايلايتر اللامع وطبقيه عند قرص الرأس زوايا العيون الداخلية وأعلى نقطة من أقراص الخدين. وفي المناسبة كنا قد ذكرنا لك طريقة توزيع الهايلايتر بشكل صحيح بعيداً عن الأخطاء التي تقترفها الفئة الأكبر من النساء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية