إليك كيفية تطويل الاظافر القصيرة جدا بخلطات طبيعية!

كيفية تطويل الاظافر القصيرة جدا بخلطات طبيعية

مصدر الصورة موقع Unsplash

إن كنت تنوين معرفة كيفية تطويل الاظافر القصيرة جدا فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أفضل الخلطات الطبيعية التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على أظافر أطول.

ias

في إطار العناية بالأظافر لمنع تعرضها للتكسر، تبحث المرأة عن الطرق التي تساعدها بالحصول على أظافر قوية وصحية وطويلة. واذا كنت من النساء اللواتي يتمتعن بالأظافر القصيرة، إكتشفي ما هي الخلطات المضمونة التي تمنحك أظافر أطول واكثر قوة!

خلطة الثوم والملح

من المعروف أن للثوم العديد من الفوائد للأظافر ومن أبرزها أنه يساعد في تعزيز نمو الأظافر وتطويلها خصوصاً في حال تم مزجه مع الملح. ومن هنا، ننصحك بفرك اصابعك بفص واحد من الثوم ثم إنقعي يديك بالماء والملح لحوالي 5 الى 8 دقائق قم إغلسي يديك جيداً وكرري هذه الخطوة لأكثر من مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مضمونة وفورية.

عصير البرتقال

الى جانب دوره في منحك بشرة نضرة وصافية، يساعدك عصير البرتقال أيضاً في الحصول على أظافر قوية وطويلة وهذا من خلال نقع اليدين به لحوالي 10 دقائق يومياً لمدة أسبوعين.

خلطة الزيوت

كثيرة هي الزيوت التي تعتني بجمالك وتساعد في علاج العديد من المشاكل التي تعانين منها خصوصاً تلك المُتعلقة بالأظافر، ومن أهم هذه الزيوت هو زيت الزيتوت وزيت جوز الهند. ومن هنا ننصحك بمزج هذه الزيوت سوياً ونقع الأظافر بها يومياً لحوالي أسبوع أو أسبوعين للحصول على نتائج مضمونة.

وأخيراً، ننصحك بالتعرف على أفضل مقوي للأظافر من الصيدلية الذي يمنع تسكر الأظافر ويُحافظ عليها طويلة وصحية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية