كيم كارداشيان أنفقت 2000$ على بشرتها ليلة رأس السنة..أي مستحضرات استعملت؟!

كيم كارداشيان أنفقت 2000$ على مستحضرات العناية ببشرتها ليلة رأس السنة

ندرك أنّ كيم كارداشيان هي من النجمات اللواتي لا يمانعن من إنفاق الأموال على العناية بجمالهنّ، ولكن الرقم الذي وصلت إليه ليلة رأس السنة ضخم، ولا يمكن تجاهله، حيث قارب الـ 2000 دولاراً، وانحصر فقط بمستحضرات العناية بالبشرة!

ias

تبيّن أنّ المبلغ الضخم جاء نتيجة استخدامها باقة مستحضرات Guerlain للعناية للبشرة، مع مجموعة من الكريمات والسيروم التي نشرت صورة لها على انستغرام، مشيرة إلى أنّها الروتين التي اعتمدته لليلة رأس السنة، والتي يبلغ ثمنها حوالي الألفي دولارا بحسب أسعار المستحضرات الموجودة في الصورة، وأبرزها L’Or Radiance Concentrate و Météorites Base و Orchidée Impériale Eye and Lip Cream و Orchidée Impériale Black Treatment kit المميزة باحتوائها أربعة أنواع من السيروم.

صورة مستحضرات غيرلان التي نشرتها كيم كارداشيان
صورة مستحضرات غيرلان التي نشرتها كيم كارداشيان

يبدو أنّ كيم من المعجبات جداً بماركة غيرلان، حيث طالما عبّرت عن قدرة هذه الماركة في منحها البشرة التي تحلم بها، ونذكر في العام 2015 تصريحها بأنّ الكريم المرطّب المفضّب لديها هو من هذه العلامة التجارية الفاخرة، مشيرة إلى تركيبته المذهلة، وغامزة عن ثمنه الباهظ. وفي هذا السياق نذكرك بما تنفقه نجمات هوليوود على تسريحات الشعر!

وقد أشارت كيم أنّ أبرز قراراتها في العام 2018 أن تتعلم وضع كامل ماكياجها بنفسها، واعدة متابعيها بباقة من أجمل ألوان أحمر الشفاه من ماركتها KKW Beauty.

إقرئي المزيد:الشيخة موزة تنفق ملايين الدولارات على جمالها…وصابونتها من الذهب والماس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية