لإطلالة ربيعيّة ملفتة، إعتمدي هذه الصيحات!

تعتبر الكثيرات موسم الربيع، الموسم الأكثر تعقيداً من حيث الإطلالة إذ إنّهن يبقين في حيرة من أمرهنّ حول الصيحات التي تناسب هذا الموسم، الأمر الذي يجعل عمليّة تنسيقهنّ إطلالة ما، عمليّة معقّدة.

ias

 

ولكن، تنسى الكثيرات أنّ بإمكانهنّ إعادة تدوير ملابس الشتاء لا سيّما أنّ بإمكانهنّ تنسيق بعض القطع الشتويّة بطريقة ربيعيّة مميّزة، فما هي الصيحات التي تناسب موسم الربيع؟ وكيف تنسّقين هذه الصيحات بطريقة مميّزة؟

 

 

      بالصور، اكتشفي صيحات الموضة التي سيطرت على ربيع 2014

 

 

1- الكارديغان الطويلة: من أبزر القطع التي تستفدين منها في موسم الربيع، الكارديغان أو الكنزة الناعمة الطويلة، هذه القطعة التي يمكنكِ تنسيقها في موسم الربيع مع الجينز بالقصّة الضيّقة، فتقومين بثنيه عند الكاحل وترتدين معه التوب باللون الأبيض العاديّة Basic وتنسّقين معه الأحذية بالشرائط Lace up Sandals لإطلالة أنيقة وعمليّة إذ إنّ الأحذية المسطّحة لا تليق بالكنزة الطويلة إلا في حال كنتِ طويلة القامة، حينها ننصحك باختيارها مروّسة من الأمام مثلاً.

 

2- سترة البلايزر: من أبرز القطع الموجودة في خزانتك والتي تناسب موسم الربيع، سترة البلايزر التي تأتي ملائمة مع القميص أو التوب المقلّمة بالأكمام الطويلة، ويمكنكِ تنسيقها في موسم الربيع مع تنورة بدلا من السروال لإطلالة أكثر حيويّة فتختاري التنورة إما بقصّة واسعة ومثنيّة مثلاً إما مزيّنة بالشراريب وترتدين معها أحذية الكتف بالسلاسل أو الرباط الطويل.

 

3- تنورة الجينز: لا نصدّق أن يأتي موسم الربيع حتى نبدأ بارتداء التنانير ولربيع 2015، تبرز تنورة الجينز الذي يسهل تنسيقها إذ يمكنكِ أن ترتديها مع القمصان العادية Basic Shirts وتنسّقين فوقها الكنزة الناعمة التي ننصحك باختيارها طويلة لاعتماد موضة الـ Layering.

 

       بالصور، اكتشفي أبرز الاطلالات التي تناسب إجازة الربيع

 

4- القميص الشفاف: مع بداية موسم الربيع، يحين الوقت لإظهار أجزاء من جسدك واعتماد موضة الـ Sheer أي الأقمشة الشفافة، فاختاري القميص الشفاف وارتديه مع السروال أو الجينز بموضة الكابري أي ذات الطول المتوسّط الذي يصل حدّ الكاحل ونسّقي هذه الإطلالة مع الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slip On أو Loafers.

 

5- الكنزة الطويلة: لا تتردّدي في إعادة ارتداء القطع الشتويّة واختاري مثلاً من خزانتك الشتويّة، الكنزة الطويلة وارتديها فوق القميص الأساسيّ مع الجينز وأحذية الـ Brogue أو الـ Loafers.

 

6- الفستان الصوفي الواسع: من القطع الشتويّة التي يمكنكِ الاستفادة منها أيضاً في موسم الربيع، الفستان الصوفي الناعم الذي يأتي واسعاً أي فضفاضاً والذي يمكنكِ ارتداؤه من دون جوارب مع أحذية مسطّحة مميزة كالباليرينا مثلاً أو أحذية الـ Slip On أو حتى الأحذية الرياضية.

 

         بالصور، اكتشفي قواعد واصول الموضة في العمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية