لإطلالة Edgy، اختاري أزياء Diesel Black Gold!

انطلقت فكرة تصميم مجموعة Diesel Black Gold من صورة تخيّلها المصمّم الرئيسيّ للدار، Andreas Melbostad ألا وهي فتاة ترتدي قميص حبيبها على شكل فستان.

ias

إنّ هذه الصورة، وبعد متابعتنا عرض أزياء ديزيل أمس خلال أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016، بدت جليّة إذ أتت معظم تصاميم المجموعة بأسلوب المرأة الرجل حيث اتّسمت هذه الأزياء بلمسة قويّة أو Edgy وبأسلوب حيويّ وعصريّ.

على الرغم من أنّ دار أزياء ديزيل تشتهر أصلاً بالأزياء الحيويّة وتحديداً السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية كما أحذية الكاحل Biker Boot إلا أنّ الأمر لا يمنع المصمّم Melbostad من الاستمرار في تقديم أزياء تعكس هذا الستايل ومجموعة صيف 2016 تؤكّد ذلك.

فإلى جانب السترات الجلدية وأحذية الكاحل، اختار المصمّم التركيز على موضة الأوفرول ولكن بقصّة جديدة برزت في معظم مجموعات صيف 2016 التي تابعناها مؤخراً خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ، إننا نتكلذم عن قصّة الأوفرول الجلدي وعلى شكل فستان مع ربائط عريضة.

بالإضافة إلى هذه الموضة، برزت أيضاً السراويل الجلديّة في هذه المجموعة وتحديداً بقماش الجلد اللماع Patent Leather كما لفتتنا موضة الأقمشة المقلّمة Stripes التي سيطرت على فساتين الأوفرول أحياناً وأحياناً أخرى على القمصان والتوبات ومع حديثنا عن التوبات، تجدر الإشارة إلى أنّ دار ديزيل أيضاً اختارت أن تقدّم التوبات الطويلة والمنسّقة مع السراويل الواسعة Flare، هذه التوبات التي سيطرت على معظم مجموعات صيف 2016 خلال هذا الأسبوع إذ لم نلحظ مجموعة واحدة تخلو منها، الأمر الذي يؤكّد لنا أنّ التوبات الطويلة ستحلّ مكان التوبات القصيرة أو Crop Top في عالم الأزياء في موسم صيف 2016.

نهاية، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ وكالعادة، اقتصرت ألوان مجموعة ديزيل على الأسود والأبيض مع تداخل بسيط للأزرق أحياناً بشكل الخطوط المقلّمة أما بالسنبة إلى الأقمشة، قفد سيطر الجلد وتحديداً الجلد اللماع على هذه المجموعة إلى جانب حضور خجول للقماش المقلّم Stripes كما للقماش المطبّع ولكن ما لفتنا هو إعادة إحياء قماش الـ Mesh أي القماش المبّك الذي برز الموسم الماضي وتحديداً في صيف 2015.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة ديزيل لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية