لشتاء 2012، اختاري أحذيتك من الريش

لأننا ندرك مدى أهميّةالأحذيةفي تميّز المظهر الخارجي، نبحث دائماً عن التصاميم المميّزة والفريدة لنعرضها عليكِ، فتختارين الأحذية الأجمل ولشتاء 2012، يمكننا أن نقول لكِ أنّ الريشسيكون ميزة أحذيتك وهذا ما أكّدته لنا مجموعة دييغو دزلتشيني لشتاء 2012.

ias

 

لا تتردّدي في اختيار الأحذية المزيّنة من الريش فهي تضفي أسلوباً مميّزاً على مظهرك، هذا الأسلوب الذي يجمع الأنوثة والتميّز في آنٍ واحد ومن مجموعة دييغو دولتشيني لشتاء 2012، اختاري أيضاً أحذية الـ Demi Boots أي تلك التي تصل حدّ الكاحل، هذه الأحذية التي عادت بقوة إلى شتاء 2012 حيث أنّها اكثر رواجاً من الأحذية الطويلة الساق.

 

ولكن وعندما تختارين أيّ حذاء لشتاء 2012، إحرصي على اختياره بكعب مميّز فالكعب المسطّح العالي أي الـ Wedge رائج هذا الموسم على أن يكون شبه خفيّ أو أن لا يكون على طول نعل الحذاء وهذا ما لاحظناه من مجموعة دييغو دولتشيني.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن القول أنّ موضة الـ Color Blocks ستبقى من الخطوات الرائجة في شتاء 2012 كما أنّ التصاميم الهندسيّة أيضاً رائجة حيث أنّه يمكنكِ ملاحظة دقّة التصميم من خلال زوايا الحذاء.

 

إنّها أحذية دييغو دولتشيني، هذا المصمّم الذي عمل مع بولغاري وإميليو بوتشي والذي عوّدنا على تقديم أحذية مميّزة وفريدة تجمع ما بين الأنوثة والغرابة، اكتشفيها وأعطنا رأيكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية