لقلم الأبيض إستعمالات ماكياج غريبة ليست في الحسبان

لقلم الأبيض إستعمالات ماكياج غريبة ليست في الحسبان

هل تعلمين أن للقلم الأبيض إستعمالات ماكياج غريبة ليست في الحسبان؟ ياسمينة ستعرفك عليها وعلى طريقة تطبيقها لاسيما وأنه سيوفر عليك ثمن شراء مستحضرات أخرى لتحصلي على الإطلالة نفسها. إستفيدي من هذه النصائح والحيل واحتفظي بالقلم الأبيض داخل حقيبة يديك دائماً لتتمكني من تحويل إطلالتك رأساً على عقب والحفاظ دائماً على لوك مشرق ومفعم بالحيوية، وفي المناسبة اكتشفي المزيد عن 5 أخطاء ماكياج ترتكبينها بالكونسيلر بالرغم من تعدد استعمالاته

ias
  • لتكبير العين: يُستعمل القلم الأبيض المستحضر الأساسي لتكبير العين الصغيرة فهو يعمل على توسيع مظهر خط مدمع العين لتبدو أكبر من حجمها الطّبيعي المعتاد. يمكنك أيضاً الإستعانة بالظلال الترابية واعتمادها تحت الرموش السفلية من دون الإقتراب من أول العين حتى تحصلي على نظرات مشرقة ومفعمة بالجاذبية.
  • لتحديد رسمة الحاجب: يمكنك الإستعانة بالقلم الأبيض أيضاً من أجل تحديد رسمة الحاجب، فبعد تحديد الرّسمة، إستعيني بالقلم لإبراز إشراقتها وتسليط الضوء لاسيما على الزاوية لأن هذه الخطوة تحديداً تبرز رسمة العين وتعزز جاذبيتها بطريقة مثالية.
  • لتحديد رسمة الشفاه:بعد الإنتهاء من تحديد الشفاه وتطبيق اللون، يمكنك الإستعانة بالقلم الأبيض من أجل تحديد رسمة الفم وإبراز إنتفاخ الشفاه أكثر الى العلن. يكفي أن توزعي الخطوط البيضاء عند الحدود الخارجية للفم ثم تربيتها جيداً بإسفتجة صغيرة، واكتشفي المزيد عن طريقة تصغير الفم الكبير بالكونتور
  • لكونتورينغ الأنف والخدين: يمكنك الإستفادة من القلم الأبيض أيضاً من أجل نحت الأنف وتصغير حجمه ومن أجل تنحيف الوجه وإبراز الخدود. طبقي البلاش على طول عظمة الأنف ثم إرسمي علامة استفهام بخط رفيع (!) وربتيها جيداً بإسفنجة البيوتي بلاندر. أما لتنحيف الوجه طبقي خطين أسفل الخدين بدءاً من أعلى نقطة من الأذن نزولاً نحو زاوية الشفاه وربتي الخط جيداً نحو الأسفل. لا تنسيأن تطبقي البلاش عند أقراص الخدود والهايلايتر .

وأخيراً، يمكنك أيضاً الإستعانة بالقلم الأبيض من أجل تطبيق الرّسومات الغريبة على الوجه وتحويل نفسك الى شخصيات أخرى. كما فعلت سارة صوفي في الفيديو أسفل الصفحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية