لكلّ مكان ومناسبة إطلالة مناسبة في مجموعة Sandro صيف 2018

تزدهر امرأة ساندرو في موسم ربيع وصيف 2018 ، في العديد من الإلهامات والتناقضات الجريئة، وهذا يتراوح بين تواجد القطع الموردة والأزهار الواضحة والأزياء الراقية التي تمتزج بالإيقاعات الكوبية. إنها إمرأة تحب التنوع وتتمتع بحرية التعبير عن آرائها الأنثوية وتفتح أفاقها الخاص من الجمال والأناقة بطريقتها.

ias

يبدأ كل شيء بالألوان ، إنها نقطة البداية في الموسم. مع تقدم اليوم ، تبدأ فتاة ساندرو أنشطتها برحلة إلى البحر ومع هذا الصباح المميز ، إختارت أن ترتدي طقم ملون بألوان البحر الهادئة التي تتموج أقمشتها الناعمة مع تموج البحر. يصبح لون الفستان الوردي محور اليوم الثاني الذي قضته فتاة ساندرو في الصحراء، إن وضوح هذا اللون بين السماء الصافية والرمال المموجة يعطي لمسة بارعة لفتاتنا. يمتد نطاق الألوان إلى درجات أكثر حيوية ، مثل الأخضر الصنوبري الذي ارتدته وهي في طريق سفرها بعيدًا عن صخب المدينة. تبرز الأزهار وتزدهر في المجموعة بشكل عفوي، فهي تظهر في البلوزات والفساتين والتنسيقات المختلفة، وتتدفق كسلسلة مضيئة على الحرير والقطن الصيفي.

بوجود النقوش الكلاسيكية، تذكرنا قطع المجموعة بالنقشات الأمريكية لمحبي موسيقة الروك في السبعينات، ففاجئتنا فتاة ساندرو بالبدلة الرسمية المخططة التي ارتدتها مع كنزة شببابية مطّبعة حيال زيارتها للمعرض الفني. عملت المصممة إيفلين تشيترايت على خطوط الملابس الرياضية الرجالية وملابس العمل. فهي في البداية كانت تظهر كما لو كانت تحمي سمات الذكورية وتعزّزها، ولكنها هنا تبرز شخصية المرأة. فالبدلات التي تحتوي بنطلونات تتسم بالبساطة ومصنوعة من القطن الخفيف بدرجات لونية ناعمة، بينما تتميز البنطلونات الضيقة بقصة واضحة عند الكاحل.

لإضفاء الحيوية على أجواء الصيف، تستمد المجموعة لمسات من هافانا القديمة، ومنها خرز اللؤلؤ الذي يعرض بجرأة إسم كوبا على الجينز والقمصان. أما فتاة ساندرو فقط إختارت جاكيت جينز مطرز بحبات اللؤلؤ من هذه المجموعة مع فستان أحمر مطبع يتمازج بالحرية والقوة والإقناع.

تم تعديل السترات لتصبح أكثر رقة، فالحدة ليست المظهر المطلوب سواء لدى العاملين في بنوكوول ستريت أو لدى العمال. وهذا هو الأسلوب الذي اختارته الفتاة ساندرو في وقتها الخاص مع صديقاتها المقربين ، حيث ارتدت سترة بيضاء مصنوعة من الدانتيل مع بنطلون رسمي أبيض من مجموعة ربيع وصيف.

وأخيراً شعرت فتاة ساندرو أن الإطلالة الكاجوال هي حلم كل فتاة أنيقة بعد أسبوع طويل ملئ بالمناسبات الصاخبة والمتنوعة. لذا لجأت فتاتنا لقميص ساندرو الكاجوال المخطط بلوني الأزرق والأبيض و ذهبت تمشي في أرجاء المدينة تلتقط بعض الصور لأجمال نواحي المدينة .الخروج عن المألوف هو ما يمكّن امرأة ساندرو من استكشاف أسلوبها الخاص، فكل التنسيقات ممكنة طالما تودين التحكم بها.

إقرأي المزيد: مجموعة Sandro ربيع-صيف 2018 تفوح برائحة الأزهار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية