لوكات من المدونة السعودية بيان لنجاوي لإطلالات عصرية في صيف 2021

لوكات من المدونة السعودية بيان لنجاوي لاطلالات عصرية في صيف 2021

مصدر الصورة: @just.bayan الحساب الرسمي على انيتغرام لبيان لنجاوي

جمعنا لك لوكات من المدونة السعودية بيان لنجاوي لاطلالات عصرية في صيف 2021 تلفتين من خلالها الأنظار، إذ أنّها اعتمدت من خلالها أزياء بلمسات جميلة ومميزة، تجسّد روعة صيحات الموضة الرائجة هذا العام، والتي نراها في صور الكثير من مواكبات الموضة.

ias

إطلالات بيان لنجاوي ستجعلك متشوّقة لتجربة أروع الترندز، ومهما كان الستايل الذي تفضّلينه، ستجدين من بينها ما يحاكيه حتمًا، لأنّها تختار ملابس تمنحها إطلالات متنوعة. فسواء كنت تفضلين الإطلالات الرياضية، أو الشبابية، أو الأنيقة، ستجدين في بروفايلها ما تستوحين منه أجمل الأفكار.

إطلالة رياضية جميلة

الإطلالات الرياضية هي الأنسب خلال فصل الصيف، إذ أنّها تمنحك الراحة لساعات خلال مختلف الأنشطة، سواء كنت تقومين بمغامرة في الصحراء، أو التسوق في المول، أو زيارة صديقتك. هي مثالية عندما تكونين على عجلة من أمرك، فاختاري أي ليغينغ اسود من خزانتك، وتيشيرت، وسنيكرز، وستكونين جاهزة في لحظات.

جمال النقشات

لقد لفتتنا إطلالات السعوديات بالملابس المطبعة، وهذه الصورة لبيان لنجاوي ستحمّسك على اعتمادها. فكل ما في هذا الفستان مذهل، سواء قصته، أو ألوان رسومات الأزهار التي تزينه، أو أكتافه المنفوخة المنسدلة. ستجدين الكثير من التصاميم المشابهة لهذا الفستان، وستلفتين الأنظار جدًا باعتمادها.

ما أروع العباءة في الصيف

لأنّ العباءة هي من القطع الأساسية في خزانة المرأة العربية، نرى المدونات السعوديات يرتدينها بأجمل التصاميم، كما هذه التي اختارتها بيان لنجاوي، المصنوعة من خامة ناعمة ورقيقة لا تشعرها بالحر، وقد نسقتها مع حذاء سنيكرز بلون مشابه لها، لإطلالة جميلة ومريحة.

> استوحي من بيان لنجاوي أجمل الأفكار لإطلالات فائقة الروعة في صيف 2021.

إطلالة رائعة!

لا تستغني عن الفساتين في فصل الصيف، فهي تتوافر بتصاميم أكثر من رائعة، كما هذا الذي ترتديه بيان لنجاوي. لونه الأحمر يليق جدًا بتدرّج بشرتها، وقد نسقته مع حذاء ستيليتو بالأحمر أيضًا. اختاري اللون الذي يعجبك، واعتمدي ستايلًا مشابهًا لتكوني الأكثر جاذبية بين الجميع!

إطلالة عصرية لافتة

جميلة هي صيحات القمصان الرائجة في صيف 2021، ومن بينها تلك المزينة بالنقشات الملونة، كما التي تعتمدها بيان لنجاوي في هذه الصورة، مع سروال كلاسيكي، ونظارات شمسية بإطار مربّع الشكل. إطلالة رائعة لعاشقات الستايل الأنثوي الكلاسيكي، اللواتي يردن إضفاء لمسات حيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية