ليس السروال الذي تعتقدين هو الرائج هذا الشتاء!

لا شكّ بأنّ السروال يبقى القطعة الأكثر حيوية والتي تشعر المرأة بالراحة أكثر من القطع الأخرى ولا شكّ أيضاً بأنّ الجينز لم يعد تصميم السروال الرائج وحده في عالم الموضة إذ بات السروال الرسمي الرجالي من الصيحات المعتمدة يومياً وليس فقط كقطعة مع البدلة الرسمية.
ولكن إن كنتِ تعتقدين أنّكِ تدركين موضة السراويل والتصميم الرائج هذا الشتاء فأنتِ حتماً لم تلاحظي هذه الموضة تحديداً.
فإن كنتِ تظنّين أنّ السروال الواسع Flare هو الموضة الأبرز فأنتِ مخطئة إذ إنّ التصميم الأبرز حالياً في عالم الموضة هو السروال الميتاليكيّ المثنيّ.

ias

فبعدما سيطرت التنانير الميتاليكيّة المثنيّة على عالم الموضة في موسميّ الصيف الماضي والخريف، ها هو هذا القماش واللون يسيطران على سراويل هذا الشتاء، فلا تتردّدي أبداً في امتلاكها لا سيما أنها تليق بالإطلالة الحيوية كما الرسمية والأنيقة.

إذاً، لا تتردّدي في اختيار هذا السروال (السراويل المطبعة موضة في شتاء 2016) وتنسيقه مع الإطلالة الحيوية من خلال ارتداء الكنزات بالألوان الأساسية كالأسود أو الألوان الدافئة كالأحمر الخمري أو الزيتي وبأسلوب يليق بألوان السروال إذ تأتي هذه الكنزات من دون نقشات أو رسومات وتختارين لهذه الإطلالة الأحذية الكلاسيكية الرجالية كأحذية الكاحل بهذا الأسلوب أو أحذية المول المسطّحة بأسلوب الـ Loafers.
أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذه السراويل لإطلالة أنيقة أكثر ورسمية أي Formal  ترتدين معها القمصان الأساسية بالأزرار باللون الأبيض أو أيّ لونٍ أساسي آخر.
ومع هذه الإطلالة، يمكنكِ تنسيق السترة الرسمية القصيرة أو المعطف الكلاسيكي بالقصّة المستقيمة والطويل أو المعطف بأسلوب الترنش مع أحذية الكاحل المروّسة وبالكعب الرفيع أو الأحذية بالكعب العالي العريض أو حتى الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ أيضاً باللجوء إلى هذه السراويل لتنسيق إطلالة رسمية تناسب سهراتك  ترتدينها مع قمصان الـ Camisole الحريرية أو من الدانتيل بالرباط الرفيع، هذه التوبات التي تشبه قمصان اللانجري.
أيضاً، يمكنكِ اعتماد التوبات القصيرة Crop Top مع هذه السراويل ولكن حين تفعلين ذلك، إحرصي على اختيار أسلوب التوب بشكلٍ يناسبك فإذا أردتِ إطلالة رسمية، اختاري التوب بقماش فخم أما في حال أردتِ الإطلالة حيوية، فاختاريها صوفية مثلاً أو بأسلوب حمالة صدر كالفن كلاين الرائجة هذا الموسم والحيوية  تنسّقين هذه الأخيرة تحت كنزة الكارديغان أو جاكيت الدنيم بالقصّة الفضفاضة أي البوي فرند.

إقرأي المزيد: ملخص عن ابرز صيحات موضة شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية