ليس الكلاتش الكلاسيكي الذي يجب أن تختاريه هذا الموسم فما هي التصاميم الرائجة؟

اكتشفي موضة الكلاتشات لهذا الموسم

لأنّ الكلاتش يعتبر أكسسواراً مهمّاً في إطلالة الصيف طبعاً والسبب أنّه وفي هذا الموسم تكثر المناسبات الرسميّة، اخترنا أن نكشف لكِ تصاميم الكلاتشات الرائجة لأنّ الكلاتش الكلاسيكيّ الذي اعتدته أن ترتديه وأن تطلقي عليه اسم كلاتش لم يعد هو الرائج حالياً.

ias

ولكن وقبل أن نغوص في أشكال الكلاتشات الرائجة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ توجّه الموضة اليوم بات نحو مزج الأسلوب الحيويّ بالرسميّ وبمعنى آخر نحو تنسيق القطع الكلاسيكيّة والرسميّة بتصاميم أخرى حيويّة، لذا فإنّ الكلاتش أساساً رائجاً مع الإطلالة الحيويّة وليس فقط الرسميّة.

لا تتردّدي إذاً في ارتداء الكلاتش مع الجينز والـ T Shirts وحتى مع السروال الرسمي والـ T Shirt أو حتى القميص الكلاسيكي والحذاء الرياضيّ مثلاً وليس فقط مع الفساتين والتنانير ولكن ما هي إذاً التصاميم الرائجة هذا الموسم؟

الحقائب بالحجم الصغير مع الرباط الطويل الذي تمسكينه باليد

إنّ عروض الأزياء الخاصّة بمجموعات صيف وشتاء 2018-2019 أثبتت أنّ الكلاتش الرائج اليوم هو ذاك الذي يأتي بالحجم الصغير إنما بأسلوبٍ غير كلاسيكيّ بمعنى آخر، إنّ حقيبة الكتف التي تأتي برباط أو حزام طويل ولكن بحجمٍ صغير ميكرو يمكن اعتبارها ككلاتش إذ من الرائج أن ترتدينها باليد وأن تجعلي الرباط يلتفّ حول معصم اليد مثلاً.

الحقيبة بالحجم الصغير مع مسكة يد صغيرة او الكلاتش الكلاسيكي

أيضاً، عندما نتكلّم عن الكلاتش فهذا يعني أنّنا نقصد الإطلالة الأنثويّة والتي تتلائم مع أسلوب الـ Lady Like لذا لا مفرّ من الكلاتشات التي تعكس هذا الأسلوب لذا اختاري حقيبة اليد بالحجم الصغير وعلى شكل الصندوق مع مسكة اليد الصغيرة أو الجأي إلى الكلاتش الكلاسيكيّ ولكن مع بكلة بأسلوب البروش أو مع أحجار أو رسومات مطرّزة.

الكلاتش باسلوب الـ Pouch ولكن بالوان مميزة

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الكلاتش بأسلوب الـ Pouch والتي تختارينه ملوّناً مثلاً أو بموضة الـ Color Blocks أو مطبّعاً بالنقشات.

الكلاتش الصغير باشكال هندسية مع بكلة معدنية مدورة كبيرة ورباط حول المعصم

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على أنّ الرائج حالياً هو الكلاتش بالأشكال الهندسيّة الغريبة كالكلاتش المدوّر مثلاً أو المربع وطبعاً بالحجم الصغير والذي يأتي تحديداً مع بكلة معدنيّة كبيرة مدوّرة.

إقرأي المزيد: هذا هو تصميم الحقيبة الأبرز والأشهر في صيف 2018 والمستمرّ في شتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية