ما هو لون أحمر الشفاه المفضّل عند النجمات هذا الربيع؟

إنّه الزهري الجاف من دون منازع!! الذي يدخل في صلب موضة ماكياج الربيع 2013، والذي يبدو أنّه محط اهتمام كبير عند نجمات هوليوود، اللواني تألقن به في أكثر من مناسبة، على رأسهنّ لوينا لويس، إيمي روسوم، وجيسيكا ألبا. 

ias

 

                بالصور إطلالات جيسيكا ألبا من العام 1998 حتّى اليوم

 

فيندرج هذا اللون ضمن قائمة النيود القويّة إلى حد ما، وقد تالقّت به لوينا لويس خلال حملتها الترويجيّة لمستحضراتها الخاصة بالعناية بالجسم، والتي ظهرت كلعبة مع تسريحة شعرها الجانبيّة المفرود، والتي تتلاءم مع الآيلاينر الممدود، والماسكارا الكثيفة، وملابسها بالأبيض والأسود. أمّا إيمي روسوم فأحبت الزهري الجاف مع ماكياج عينين خفيف غير مرئي، مقتصراً على القليل من ظلال العيون الذهبيّة، كما أنّ تناغم البلاش البرونزي وأحمر الشفاه الزهري أحدث سحراً جذاباً على وجه جيسيكا ألبا، وتلاءم مع لون بشرتها، التي اعتادت على ماكياج النيود في غالبيّة إطلالاتها. وكانتكايتي بيري قد سبقت الموضة بعدما اعتمدته مرات عدة في مناسباتها العام الماضي. 

 

                اعرفي صيحات الماكياج الممنوعة عليك في ربيع 2013

 

وتتميّز هذه الموضة التي يطلق عليها "Lavender Lipstick" بتناسبها مع مختلف ألوان البشرة، حيث يمكنك اختيارها لوناً لأحمر شفاهك، سواء كنت من صاحبات البشرة البيضاء، أو السمراء، أو الحنطيّة، ورغم أنّ النجمات الشقراوات اخترنها أيضاً، إلا أنّ هذا الزهري ينسجم أكثر مع لون الشعر الغامق، كالبني، والكستنائي، والأسود. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية