تعرفي على ماسك الطماطم الانسب لنوع بشرتك وفوائده الكثيرة

ماسك الطماطم للبشرة

يشتهر ماسك الطماطم بفوائده الجماليّة الكثيرة للبشرة سواء الدهنيّة او العاديّة او الجافّة وكلّ الانواع، وذلك بفضل قيمة الطماطم الغذائيّة التي تؤثّر ايجاباً على البشرة والوجه، مثل الفيتامينات، والاملاح المعدنيّة المفيدة، والكالسيوم، والبوتاسيوم، والحديد، وغيرها من المصادر التي تحتاج اليها البشرة حتّى تحافظ على نضارتها وصفائها واشراقتها، وشبابها، ونعومتها.

ias

وفي هذا السياق، ستعرفك ياسمينة على فوائد ماسك الطماطم الجماليّة لناحية البشرة، وابرز خلطات الوجه في هذا المجال للحصول على اطلالة مثالية في كلّ الاوقات والمناسبات وتحدّي كلّ المشاكل التي من شأنها أن تعيق الاطلالة الجميلة.

الطماطم والعسل: تعمل هذه الوصفة على تفتيح وتوحيد لون البشرة، وازالة البقع الداكنة والاسوداد الذي يصيب البشرة والمناطق الحساسة، تبعاً لاسباب عدّة، ليمنحك بالتالي بشرة صافية ونضرة في كلّ الاوقات.

عصير الطماطم والخيار والعسل: تساعد هذه الوصفة على تفتيح البشرة الدهنية، وذلك من خلال تطبيقها على الوجه عبر قطعة من القطن وتدليك البشرة وتركها لحوالي العشرين دقيقة قبل غسل الوجه وبهذه الطريقة ستحصلين على بشرة نقية ونضرة خالية من حب الشباب والرؤوس السوداء والبثور.

عصير الطماطم وزيت الزيتون: تعدّ هذه الوصفة مناسبة لصاحبات البشرة الجافة، فهي تعمل على ترطيبها وتنعيمها وازالة التشقّقات، وعليك هنا أن تغسلي الخليط بالماء الدافئ، للاستفادة من فوائد هذا الماسك الطبيعي للبشرة.

اقرأي المزيد: هل يجوز أن تزيل المرأة شعيرات وجهها بشفرة الحلاقة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية