ماكياج الريترو يعود مع سيلينا غوميز

ماكياج الريترو يعود مع سيلينا غوميز

ماكياج الريترو يعود مع سيلينا غوميز

رصدت عدسات الكاميرا النجمةسيلينا غوميزفي تصوير فيديو كليبها الأخير وسط الطبيعة في كاليفورنيا، لتتألّق بإطلالة ناضجة تعود بنا إلى لوك الستينيّات من ناحية اختيارها للتصاميم والماكياج، فعيون القطّة التي تعنون ماكياج الريترو زيّنت إطلالة عيني سيلينا، فماذا في تفاصيل هذا الماكياج؟

ias

 

       إليك 6 خطوات لماكياج ريترو ساحر 

 

ماكياج العينين الستيني وضع بطريقة ناعمة على وجه سيلينا غوميز، حيث ظهرت عيون القطة بطريقة غير مبالغ فيها،  ومن الجدير ذكره أنّ العيون التي حازت إعجاب النجمات في هوليوود بقوّة في الآونة الأخيرة مثل أديل، ولانا ديل راي، هي ليست صعبة التنفيذ كما تظنين، لأنّها تتطلّب منك وضع ظلال عيون فاتحة اللون على كامل جفنك، وخط رفيع عند الجزء العلوي، من ثمّ إحضار الآيلاينر السائل، ومد خط من الداخل إلى الخارج  بإتجاه طرف العين، وتكثيفه  على طرف الجفن العلوي، لرسم صورة الآيلاينر الممدود. وبعدها استعمال الماسكارا التي تطوّل الرموش وتكثفها.

 

       سيلينا غوميز وماكياج يناسب المراهقات

 

ولعلّ البساطة في ماكياج اعتدنا عليه قويّاً كان اعتماد سيلينا غوميز كريم الأساس الخفيف، وأحمر الشفاه الزهري اللون، وبهذا تكون قد كسرت قاعدة الريترو التقليديّة التي تقضي باستعمال أحمر شفاه غامق، أو على الأقل من تدرجات الأحمر. فهل أعجبك خيار سيلينا غوميز هذه المرّة؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية