ماكياج خريف 2013 وسحر الظلال الدافئة!

لهذا الفصل من السنة خاصيّته، حيث تختلف الآراء حوله، بين الشعور بالسعادة ومواجهة الكآبة، إلا أنّ للماكياج حكايةٌ أخرى، فهو يمكن أن يحصد إجماعاً بألوانه التي تتعلّق بروح الصيف، وتعشق سحر الشتاء، فتحقق الثنائيّة الرائعة. ياسمينة تختار لك5 ألوان مميّزة لماكياج وجهك  لتتالقي جاذبيّة هذا الخريف! 

ias

 

              بالصور، 6 عناوين تمهّد الطريق لماكياج شتاء 2014

 

الخوخي : أكثر ألوان الخريف المشعّة التي تأخذ الحيز الأكبر من اهتمام الماركات والمصممين، فالخوخي يمنحك الإطلالة اليافعة الشابة، غير أنّ سر نجاحه يكمن في عدم المبالغة فيه، ووضعه بطريقة خفيفة على الوجنتين، وأقوى على الشفتين، ويناسبك جداً إذا كنت تعتمدين صبغات الشعر الداكنة. 

 

الزهري: هذا اللون لا يمكن أن نشهد غيابه عن أي موسم، وفي خريف وشتاء 2014 يتسلل بهدوء إلى صيحات الماكياج، ليمنحك إطلالة ناعمة وراقية، وليكون خياراً ناجحاً على شفاهك ووجنتيك خصوصاً مع ماكياج النهار. 

 

                   الزهري يزيّن شفاه 5 نجمات، بالصور! 

 

البني الشوكولا: لونٌ داكن ينذر بعواصف الشتاء ودفء الجو بين جدران منزلك، ويعيد إلى أذهانك الأقمشة السميكة كالفرو والمخمل وهو ينسجم مع الماكياج الذي يوضع بطريقة دراماتيكيّة، ويتناسب مع لوك المرأة الجريء والقوي.

 

التوتي: يتميّز هذا اللون بقدرته على الانسجام مع مختلف ألوان البشرة والشعر، ولا تظني أنّه قريب من الأحمر لأنّه ظلٌ مختلف، لذا ضعيه في قائمة ألوان أحمر الشفاه التي عليك استعمالها هذا الخريف. 

 

                   كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب؟

 

الأخضر الزيتي: ينحدر من أسرة الذهبي، ونجده أقرب إليه من الأخضر، فمزجه مع الذهبي في ظلال العينين يعطيك السحر الآخاذ الذي تسعين إليه، خصوصاً إذا كنت من صاحبات الشعر الكستنائي أو البني. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية