ماذا عن ماكياج خريف شتاء 2015-2016؟

لمحبّات صيحات الماكياج، أنتنّ على موعد مع أجمل الأساليب التي تحاكي مختلف الأذواق في خريف شتاء 2015-2016 ، لاسيّما أنّها تعمل على إبراز الجمال الطبيعي إلى العلن ولمنحك إطلالة ساحرة وعصريّة تجعلك محطّ أنظار كل من حولك، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أجمل 5 أساليب لهذا الموسم يمكنك تطبيقها في المنزل بسهولة تامّة.

ias

الأيلاينر يعود بجدارة
صحيح أن موضة الأيلاينر لم تبطل، إنّما لهذا الخريف عادت برسمات مختلفة تحاكي عالم الموضة والعصريّة من خلال تطبيق أيلاينر العيون بالرسمة الطويلة أو المسحوبة، أرسمي الأيلاينر على جفونك بخط رفيع وطويل حتى يكاد يصل إلى أسفل الحواجب، أو يمكنك رسمه على الجفن الثابت من العين بخطّ يميل مع رسمة العين.

أحمر الشّفاه بالألوان الدّاكنة
تعدّدت الألوان والأساس واحد "الألوان الدّاكنة". اختلف أحمر الشّفاه لهذا الموسم فقد أصبح داكناً لدرجة إقترابه للّون الأسود كالأحمر النبيذي الداكن، البنفسجي، البنّي وكل ما يخطر ببالك من ألوان داكنة. أمّا بالنسبة للتّطبيق، فننصحك باعتماد قلم تحديد الشّفاه لتحصلي على فم كبير ومحدّد بأسلوب جذّاب.

ظلال العيون بالألوان الميتاليكيّة
إنه موسم الظّلال الميتاليكي الدّاكن، الذي يمنحك نظرة جميلة وجذّابة لاسيّما مع استعمال الألوان التي تناسب الثّياب، لكن الأهم يكمن في كيفيّة تطبيقه بالأسلوب الصّحيح بطريقة تبرز رسمة العين لتكون مشابهة للأخرى. إذاً يمكنك هذا الخريف التفنّن والتنعّم بهذه الألوان العصريّة لتظهري دائماً بأجمل إطلالاتك.

الرّموش الطّويلة
أتقني تطبيق الماسكارا لهذا الخريف لأنّها موضة الرّموش الواضحة والطويلة والمتباعدة من الجهتين، العلوي والسّفلي. إذاً يمكنك من اليوم الإكتفاء بتطبيق الماسكارا فقط من خلال اعتماد تقنيّة الطّبقات والإنطلاق بثقة تامّة.

إظهار الجمال الطّبيعي
أظهري هذا الموسم تكاوينك الجميلة وجمالك الطّبيعي من خلال الإكتفاء بكريم الأساس، والقليل من الكونسيلر والماسكرا. إنّها موضة الإطلالة النّاعمة لذلك، إستفيدي من تكاوينك الجميلة وأظهريها إلى العلن من خلال القليل من الماكياج، ننصحك باعتماد الـ Hilighter عند زاوية العيون الداخلية ما يمنحك نظرة رقيقة وساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية