ماكياجك يحتفل معك بالهالوين!

تلقيت دعوة لحضور حفلة الهالوين، وبعد اختيار الزي،  بقي للماكياج مكاناً، وسيفورا  التي تمنحك الفرصة لتكوني الأجمل في كل الأوقات، هذه المرّة ستظهر جنونها معك في ماكياجك القوي المناسب لهذه الحفلة التي تنتظرينها سنويا، وتحرصين على أن تكوني متميّزة فيها!

ias

          ****تعلّمي أسرار مكياج السجادة الحمراء مع سيفورا

 

اعمدي إلى إخفاء شواب بشرتك بواسطة كريم الأساس، والهالات السوداء بواسطة الكونسيلر بشرط اختيار اللون المناسب لبشرتك، ولو أنّك في هذا النوع من الحفلات يمكنك اعتماد كريم الأساس الفاتح، الذي يظهر أكثر بياضاً، مما يسلّط الضوء بوضوح على بقيّة عناصر الماكياج.

ارسمي الآيلاينر بواسطة الـ Highliner  من Marc Jacobs والمبتكر لمقاومة الماء، والمتميّز بتركيبته الكثيفة، وننصحك هنا باختيار تدرج الأزرق الداكن منه، لأنّه يمنحك إطلالة دراماتيكية ومرحة في الوقت نفسه، ثمّ استعيني بظلال عيون فضيّة من مجموعة Palette Colorful 5   أحدث مجموعات ماكياج سيفورا.

 

        تعرّفي إلى المستحضرات الأكثر مبيعاً لدى سيفورا

 

للشفتين، لا تترددي في استعمال الألوان القويّة، وهذه المرّة اختاري الأحمر العنابي من مجموعة Rouge Extension ، فاللون الداكن يمنحك التأثير الذي تحتاجينه في الهالوين. ولا تنسي أظافرك التي تنصحك باللون الأسود من مجموعة The Xplosives  من X Nails المعروف بحبيبات البرق فيه.

 

وأخيراً للحصول على وجنتين ورديتين مشابهتين لبشرة الدمى، اختاري مستحضر Brilliant Jumbo Cheeks and Lips باللون الزهري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية