مجموعة Ritual of Karma من Rituals Cosmetics تدلّل بشرتك هذا الصيف

مجموعة Ritual of Karma من Rituals Cosmetics تدلّل بشرتك هذا الصيف

منذ فترة ليست بطويل، ونحن نعجب حقاً بكل إصدارات الماركة التجارية المميزة Rituals Cosmetics، والتي قدّمت لنا أحدث مجموعاتها لصيف 2018 Ritual of Karma للعناية ببشرتك في ظل الطقس الحار مع باقة من مستحضرات العناية بالجسم والحماية من أشعة الشمس، والتي ستطلعك ياسمينة على تفاصيلها! 

ias

تشمل مجموعة العناية بالبشرة مستحضرات الحماية من أشعة الشمس، المُعززة بتركيبة طبيعية مضادّة للأكسدة تمّ استخلاصها من الشاي الأبيض العضوي، والفيتامين E الطبيعي وشجرة الجنكو. سيأخذك عطر زهرة اللوتس الزكي الممزوج برائحة الشاي الأخضر العضوي المغذّي إلى عالمٍ من التجدّد والنشاط. ومن أبرز مستحضرات المجموعة: Shower Scrub لتقشير البشرة، وجل الاستحمام الرغوي Foaming Shower Gel و Protection Face Cream الواقي من أشعة الشمس بدرجة حماية SPF 30 أو 50. إلى جانب البخاخ Sun Protection Milky Spray. 

صورة مجموعة Ritual of Karma من Rituals Cosmetics

كما تقدّم لكِ العلامة الفاخرة زيت الجسم Sun Protectiom Body Oil بدرجة حماية SPF 30، وهو زيت غير دبق يسرّع عملية التسمّر من دون المساومة على حماية البشرة. تتخلّل تركيبة زيت الجسم هذا مزيجاً من الزيوت الطبيعية، فتحافظ بالتالي على بشرتك وتسمِّرها وتغذّيها في آنٍ واحد. بفضل RITUALS COSMETICS، أصبح بإمكان بشرتك أن تتألق مع لوشن الجسم Self Tanning Body Lotion المؤلف من تركيبة تنظّم مستوى الرطوبة في البشرة، كونها مُعزّزة بالفيتامين E لتمنحك بشرة مُشرقة ومرطّبة.

> عناية مترفة لبشرتك هذا الصيف تدللها وتحميها

إضافة إلى كل ذلك، لن تعرّضي بشرتك للجفاف بعد التسمّر وسترطّبيها مع لوشن After Sun Lotion، كما يمكنك التمتع بفوائد تركيبة كريم الجسم Shimmering Body Cream من دون نسيان بخاخ الشعر Sun Protection Hair Spray الذي يَعد شعرك بلمعان يدوم طويلاً، وبحمايته من فقدان لونه عند التعرض لأشعة الشمس.

وللمسة نهائية تكلّل العناية بجمالك، استعيني ببخّاخ Bed & Body Mist للجسم وملاءات السرير من مجموعة Ritual of Karma لرائحة منعشة تفوح منك أينما ذهبت!

إقرئي المزيد: هل صحيح أن الوسادة تعزز تجاعيد الوجه… فما الحل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية