مجموعة Superstition لماكياج خريف 2013 من Chanel

هل بدأت تحضّرين مستحضرات ماكياج خريف2013؟

ias

لا تفتّشي كثيرًا، Chanel حضّرت لك مجموعة Superstition لماكياج خريف 2013. تمتاز هذه المجموعة بمزج بين "الصدفة" والحظّ"، حيث أنّ غابريال شانيل المؤمن بالحظّ، استوحى المجموعة من أثاث المنزل الجالبة للحظ والملهمة بألوانها البرونزية والماسية الشفافة في الوقت نفسه.

 

مجموعة ماكياج شانيل لخريف 2013 تدقّ باب العقل الغامض والسريالية بألوانها الدافئة والناعمة.

 

Le Blush Crème De Chanel، بلاش يحاكي الإطلالة المركّزة بالخدود الجذابة. خدودك مع مرغة من البلاش الكريمي من Chanel، تحاكي الأحاسيس الصامتة. يُعطيك هذا البلاش، الغنيّ بستّ تدرّجات من الألوان المركّزة، شعورًا بالخفّة والملمس اللمّاع.

يمكنك تطبيق Le Blush Crème بواسطة إصبعك بسبب تركيبته الكريمية السهلة المرغ على الوجنتين.

 

 كما نسّقت لك Chanel ثنائيات  من البلاش وأحمر الشفاه Sourire a la chance؛ 6 ثنائيات تتنافس فيها النضارة والكثافة.

لإطلالة تراهنين من خلالها على الأناقة، إختاري البلاش الكريمي   Destiny مع أحمر الشفاه Rouge Coco Icône. أمّا للوك المتمثّل بقوّة الطبيعة، فالجأي إلى بلاش Présage مع أحمر الشفاه Rouge Coco Mystique. أمّا الماكياج الكلاسيكي في شتاء 2013، فيليق به ثنائية البلاش Révélation مع أحمر الشفاه Rouge Coco Shine Secret. كما يمكنك التعبير عن أنوثتك إذ ا نسّقت البلاش Inspiration مع أحمر الشفاه Rouge Coco Shine Instinct. 

أمّا إذا كنت تنتظرين الماكياج الخيالي من مجموعة Superstition، فاختاري مع البلاش الكريمي Affinité أحمر الشفاه Rouge Coco Shine Rendez-vous واحصلي على الإطلالة. أما الإطلالة الشتوية المركّزة في هي عندما تنسّقين البلاش الكريمي  Fantastic مع أحمر الشفاه Rouge Coco Shine Esprit.

 

يليق بعينيك هذا الخريف الألوان البرونزية الجذابة، إذ بواسطة 4 ألوان مميّزة لظلال العيون من Chanel أنت قادرة على تلعبي بالضوء في ماكياجك. إمزجي الكاكي الجاف بذلك الكثيف لتحصلي على إطلالة متجانسة بالألوان الجذابة.

ولا تنسي تطبيق قلم الكحل المضاد للمياه الذي يزيد نظرتك لمعانًا ويعكس جمال الماكياج الكاكي.

 

وأخيرًا، لتختمي ماكياجك بالإطلالة المتكاملة، تقدّم لك Chanel ضمن مجموعة Superstition مجموعة من ثلاثة ألوان لطلاء الأظافر: Le Vernis Elixir باللون الوردي الجذاب؛ الـ Alchimie طلاء باللون الكاكي الذهبي يعطي أظافرك رونقًأ ميتاليكيًّا؛ أمّا Mysterious، فيبرز الجاذبية غير الغامضة بواسطة لونه الكاكي بصدى اللون الفحمي.

 

لا تتأخّري واختاري من مجموعة Superstition مستحضرات الماكياج الأكثر أناقة لإطلالة خريف 2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية