مجموعة The Metallics الجديدة من Estée Lauder

مجموعة The Metallics من Estée Lauder

مجموعة The Metallics من Estée Lauder

تطلق Estée Lauder صرخة ألوان المكياج الميتاليكي في مجموعة The Metallics؛ المجموعة الجديدة من Pure Color Collection.

ias

تتميّز هذه المجموعة المتنوعة باللمسات النهائية بلمحة معدنية تحطم الحواجز، وبظلال عيون شبه سائلة تشبع العيون، ولمسات نهائية من الفينيل تغلف الشفاه وألوان مفرطة تجمّل الأظافر.

سواء كانت ناعمة وجميلة أو جريئة وجذابة، مجموعة The Metallics تستخدم تنوعاً من لمسات نهائية عاكسة فريدة لتقدم مستوى جديداً من الأناقة للون متعدد الأبعداد.

 

وتنقسم المجموعة إلى:

 

 

عيون مشبعة بلمحة معدنية Metallically Magnified Eyes:

إختاري ظلال العيون الجديدة Pure Color Instant Intense EyeShadow Trios، لأنّها كالمعدن المنصهر تماماً، تذوب التركيبة الشبيهة بالسائل على جفون العين لتأثير لون محدد للغاية. تتميّز بتركيبة كريمية كالحرير تنساب بسلاسة لترك لون نقي رائع يثبت ويدوم بلونه الأصلي لمدة 10 ساعات دون التكتل أو الزوال.

صممت لتوضع جافة لمظهر نقي أو مبللة للمسة نهائية معدنية جداً، ثلاثية ظلال العيون Pure Color Instant Intense EyeShadow Trios الجديدة تشبع أي مظهر بمسحة معدنية لبعد إضافي من الأناقة.

 

                  جديد Estée Lauder مجموعة خاصّة بالبشرة الآسيوية

 

شفاه Liquid Molten Lips:

إنّه أحمر الشفاه الجديد Pure Color High Intensity Lip Lacquer الذي يغمر الشفاه بمجموعة من الألوان الغنية الجذابة، من الطبيعية المتقدة إلى الخمرية الجريئة. حيث تجمع تغطية كريمية لأحمر الشفاه مع بريق الملمع الفائق، هذا الطلاء الغني بالصبغيات يخلق لمسة نهائية لذيذة مترفة تشبه الزجاج.

هناك 6 ألوان من أصابع أحمر الشفاه Pure Color Vivid Shine Lipsticks الجديدة محدودة الإصدار.

 

              بالصور، أحمر الشفاه الميتاليك من الصيحات الرائجة

 

أظافر ملونة Chromatically Hued Nails:

تطور المعادن الثقيلة وصل إلى الأظافر في لمسة فريدة مرتبة عاكسة مع طلاء الأظافر الجديد Pure Color Vivid Shine Nail Lacquer محدود الإصدار.

إنّه مولود من انصهار اللؤلؤ النقي وصفيحات الألمنيوم، هذه اللمسة النهائية الجديدة عالية التأثير تشبع الأظافر بلون خاطف غني بالصبغيات. يتميّز بطيف الألوان المعدنية الغنية باللون المتعدد الأوجه، تتدرج من الذهبي الوردي المغبر إلى البلاتيني الدخاني الغامق، فتخلق بعداً جديداً من الأسلوب الواثق والسلوك المعبر.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية