بربري تحتفل بالإرث البريطانيّ في مجموعتها الجديدة

مجموعة بربري  لخريف وشتاء 2020

حافظت Burberry في مجموعتها لخريف وشتاء 2020 على أسلوبها البريطانيّ الذي يميّز كلّ تصميم تقدّمه، وقد استوحاها مديرها الإبداعي ريكاردو تيسكي ما أيّامه الأولى في التصميم.

ias

تحت عنوان Memories، أطلقت Burberry مجموعتها الجديدة، والتي يأخذنا فيها المدير الإبداعيّ إلى ذكرياته المتعلّقة بالأماكن التي زارها، من إيطاليا حيث ولد وترعرع، إلى لندن حيث أكمل دراسته، فالهند حيث انتقل بعد تخرّجه. فهو أراد تجسيد سعادته بالعودة إلى لندن، هذه المدينة التي عاد إليها، وأسهم وجوده فيها بتعزيز ثقته بنفسه وتطوير عمله ليصح الرجل الذي هو عليه الآن. إنّها من أجمل المجموعات التي لفتتنا في أسبوع الموضة اللندنيّ. وكانت ياسمينة قد نقلت العرض المباشر لمحموعة بربري لخريف وشتاء 2020.

مجموعة بربري  لخريف وشتاء 2020

تجسّد مجموعة بربري ذكريات ريكاردو، مع الحفاظ على تقاليدها، ويبرز ذلك من خلال الصيحات الأيقونيّة للدار التي برزت، ومن بينها، نقشة المربّعات، ومعاطف الـTrench وأقمشتها الشهيرة وغيرها.

مجموعة بربري  لخريف وشتاء 2020

للمرأة خيارات كثيرة في المجموعة، من بينها المعاطف المميّزة بقصّة الأكمام التي تكشف عن الأكتاف، وتلك المزيّنة بالفرو للمسات فخمة، وتلك التي تمزج بين الصوف والكاشمير، والجاكيتات الجلديّة وغيرها.

مجموعة بربري  لخريف وشتاء 2020

كذلك، شملت مجموعة بربري الجديدة تصاميم رائعة بقصّات في غاية الأناقة، من بينها السراويل والفساتين والبدلات النسائيّة، وغيرها، إضافة إلى الأكسسوارات التي سترافق المرأة لتتميّز بإطلالة مثاليّة، ومن بينها حقائب Olympia التي برزت بثلاثة أحجام للكتف وبحجم واحد من قصّة الـcrossbody، وسنيكرز Arthur الذي برز بتصميم يناسب الرجل والمرأة على حدّ سواء.

مجموعة بربري  لخريف وشتاء 2020

ولفصلي الربيع والصيف المقبلين، تقدّم لكِ الدار تصاميم في غاية الأنوثة، كنّا قد رأينا بعضًا منها في حملة بربري الإعلانية لربيع وصيف 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية