ديور تطلق مجموعة SKYLINE لخريف 2016

لم تعد أهمية الماكياج تقتصر على اختيار الألوان ورسم العيون وإخفاء الشوائب، بل أصبحت أساساً يرتكز عليه لتقديم إطلالة مثالية من خلال اعتماد تقنيات تحديد معالم الوجه وإبراز ملامحه بأسلوب مشرق. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج SKYLINE لخريف 2016 من Dior التي تدفع إطلالة المرأة إلى بلوغ الكمال من خلال بلورة ملامحها الطبيعية ببراعة.

ias

تطمح إمرأة Dior لاستكشاف كل شيء، فهي جريئة، مفعمة بالأنوثة وعلى تواصل مستمر مع عالم الجمال. ومع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي والصور الشخصية، أصبحت النساء أكثر إدراكاً لصورتهنّ وجمالهنّ من خلال الشاشة. وبفضل الأدوات الجديدة من مجموعة SKYLINE، والآن بإمكان كل امرأة أن تصبح خبيرة ماكياج، مع هذه المستحضرات التي تتألّف من:

-لوحة هندسية Skyline Couleurs 5

لوحة تظليل الجفون الرمزية Couleurs 5 من مجموعة Skyline المحدودة الإصدار من Dior التي تحتوي ألوانا تتدرّج من الجريء جداً إلى الطبيعي جداً والتي تلبي كل الأذواق لاسيما أنها تتمتع بتركيبة مثالية تعيد تحديد العينين وتعزيز إطلالتهما.

DiorShaw Brow لتحديد فوريّ

أعيدي من خلال هذا المستحضر تحديد عظمة الحاجب بشكل طبيعي، بسرعة وسهولة، فهذا القلم باللون الأشقر والرمادي والبني الداكن يكثّف الحاجبين ويملأهما بشكل طبيعي وثابت، فيما يصحّح الشوائب البسيطة ويزيد حدّة شكل الحاجب.

-إبراز الملامح بالألوان الدخانية مع DiorShow Mono Lustrous Smoky

تشدّد لوحة Diorshow Mono Lustrous Smoky هذا الموسم على تقنية إبراز الملامح من خلال تعزيز إطلالة الجفون ومنحها إشراقاً خريفياً جديداً. فألوانها الدخانية الستة الغنية بالعناصر الملوّنة تتدرّج بين البني، والزهري، والأرجواني الداكن اللمّاع لمنح الإشراق للعينين بلمح البصر.

-عيون مرسومة مع Diorshow Pro Liner

محدّد العينين الاحترافي Diorshow Pro Liner ،الذي يتميّز بطرف مشطوب يحدّد العينين من خلال رسم خط فوق الرموش أو على طول إطار العين الداخلي. متوفّر بتركيبة مقاومة للمياء باللون الرمادي والبرونزي.

-إشراق ناعم كالنسيم مع DiorSkin Nude Air Luminizer

بودرة خفيفة مثل النسيم، تحتوي على عناصر ملونة تضفي الإشراق الى الوجه وتتوفر بلون شامل يمكن أن يتناسب مع كل ألوان البشرة. يسلّط DiorSkin Nude Air Luminizer الضوء على مناطق الوجه المحددّة لبشرة أكثر تألقاً وإشراقاً.

-تحديد الوجه وإبراز تكاوينه مع DiorBlush Light & Contour

حصرياً لهذا الموسم، يتبع DiorBlush Light & Contour نصائح خبراء الماكياج المحترفين العاملين في عروض الأزياء واستوديوهات التصوير ليقدّم لك فرشاته المزوّدة بطرفين يمنحانك لمسات نهائية متباينة للمزج بين إبراز الملامح بالتركيبة اللامعة والفاتحة وتحديد المعالم (التحديد من خلال التظليل) أي اعتماد التركيبة الداكنة غير اللامعة.

-ابتسامة تدور لها الرؤوس مع Dior Addict Lipsticks

مستحضرات أحمر الشفاه الثلاثة Dior Addict Lipsticks الغنية بالعناصر الملونة واللامعة، تتناغم مع بشرة الفم لتمنح الشفاه الإشراق والتحديد المكتمل.

-طلاء الأظافر الخريفي مع Dior Venis

من خلال ألوان البيج والألوان الذهبية السمراء والألوان البنية اللامعة والألوان الرمادية الداكنة، تعزّز مجموعة Dior Vernis الأظافر هذا الخريف للحصول على إطلالة فائقة الأناقة.

-إخفاء علامات التعب مع قلم Flash Luminizer

يتميّز مستحضر الإشراق Flash Luminizer بكل صفات مستحضر إخفاء الشوائب. فبلمسة واحدة، يسمح هذا القلم الاحترافي بتحديد ملامح الوجه وإخفاء علامات التعب، ومنح الإشراق للعينين وتعزيز محيط الشفتين.

-تنقية بنية البشرة مع Fix-It Color

إليك مستحضر Fix-It Color من أحدث التقنيات المستخدمة الذي يعمل على تجميل بنية البشرة ولونها بخطوة واحدة،  بفضل تركيبته المشبّعة بالعناصر الملوّنة للتمويه البصري أثناء إخفاء الشوائب. أما إخفاء الشوائب فيتم عبر تطبيق اللون المناسب بحسب المشكلة كاختيار الفلتر الأخضر مثلاً لإخفاء الإحمرار، متوفّرة بـ 4 ألوان.

إقرأي المزيد: خطوات رسم الحواجب بالماكياج ما بين الخطأ والصواب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية