مجموعة ماكياج Kat Von D تخطف الأضواء في سيفورا

"لطالما سألني الناس ما المهنة التي كنت لأمارسها لو لم أكن فنّانة أوشام، والشيء الوحيد الذي أتخيّل أنّه قد يمنحني الرضى غير الأوشام هو المكياج. فبالنسبة إليّ، المكياج هو أكثر الوسائل الفنّية تعبيراً عن الذات، وهذه المجموعة تجسّد ذلك فهي مزيج من بريق هوليوود القديم وجوّ لوس أنجلوس النابض بالحياة". هكذا عبّرت كات فون دي عن علاقتها بالماكياج، فإليك أحدث مستحضراتها التي تجدينها حصرياً محلات سيفورا: 

ias

– كريم أساس Lock-it Foundation : ابتكرت كات فون دي كريم الأساس هذا لمنحك تغطية لا مثيل لها من دون العبث بالملمس النهائي. تتألّف تركيبته الفعّالة من 21 بالمئة من الصباغ، ويتوفّر بإثني عشر لوناً ليناسب مجموعة كبيرة من درجات ألوان البشرة مع منح تغطية كاملة وشاملة.يدوم لمدّة 24 ساعة ويقاوم التلطّخ، فتحصلين معه على بشرة ناعمة ومرطّبة ومخملية الملمس. 

– بودرة أساس Lock-it Powder Foundation: تضمن لك هذه البودرة تغطيةً مثالية ثابتة على مدار الساعة. فتركيبتها التي يمكن تعزيز كثافتها، توحّد لون البشرة وتخفي العيوب من دون الحاجة إلى تعديل من حين إلى آخر. والأهم أنّ طبقة الأساس هذه المقاومة للتلطّخ وللعرق لا تتشقّق، وتترك قواماً مخملياً يتّسم بالخفة بحيث يسمح لبشرتك بالتنفّس. تتوفّر بودرة كات فون دي بعشرة ألوان. (سيفورا تطلق مستحضرات تجميل ومكياج جديدة لربيع وصيف 2015)

– خافي العيوب Lock-It Concealer: يتميّز خافي عيوب كات فون دي بقوام كريمي قابل للمزج، وهو سلاح سرّي يمنحك أفضل تغطية قابلة للتعديل بحسب الحاجة لإخفاء الهالات السوداء وكلّ ما لا تريدين أن يظهر للعيان. هذه التركيبة الخالية من الزيوت والبارابين مثاليّة لأيّ مناسبة تتطّلب إطلالة خالية من الشوائب.ويتوفّر بستة ألوان.

– علبة تحديد الوجه Shade + Light Contour Palette: تعترف كات فون دي أنّ مصدر الوحي الفعلي لعلبة المكياج هذه هو سنوات من محاولة فهم استعمال الظل والضوء في لوحات الوجوه الفنّية التي ترسمها، ومعها صار بإمكانك نحت ملامح وجهك وتشكّليها ورسمها وجعلها أنحف لتعزيز جمالها. كما تزخر هذه الـ"باليت" بمجموعة فريدة من الألوان الماتية أو غير اللامعة التي تجسّد درجات ألوان الضوء والظلّ الحقيقيّة، وهي مصمّمة خصّيصاً لتُستعمل مع فرشاة Shade + Light Contour Brush.

– فرشاة Shade + Light Contour Face Brush : تجمع في تصميمها ثنائي الرأس المميّز بين كثافة فرشاة التحديد ودقّة فرشاة التفتيح المدبّبة، لمنحك أقصى درجات الدقّة وتعدّدية الاستعمال. مرّري الرأس المزوّى على تجويفَي وجنتيك وعلى الصدغين لنحت الوجه بلا عناء، ثمّ دعي الرأس المدبّب ينزلق على طول المناطق التي تودّين تسليط الضوء عليها لإبراز ملامحك. وقد صُنعت هذه الفرشاة ببراعة مع شعيرات غاية في النعومة. (حفل إطلاق مجموعة عطور نعمة الفاخرة في سيفورا في دبي).

– كريم أساس أولّي او تمهيدي Lock-It Featherweight Primer: ترتكز تركيبته على الماء، وهو لخطوة التحضيريّة الفضلى التي ترطّب البشرة وتحميها وتخفّف مظهر المسامات لوضع مكياج لا تشوبه شائبة. كما تحتوي هذه التركيبة الثوريّة بوليمرات تساهم في جعل سطح البشرة أملس، إلى جانب منحك حاجزاً واقياً مرناً للحؤول دون تكتّل كريم الأساس في خطوط وجهك الدقيقة ومساماته. هو من دون رائحة أو لون أو وزن ويؤمّن لك الترطيب الأساسي. معزّز بالفيتامين B5 والألوة فيرا والجوجوبا والشيا لتغذية البشرة وجعلها تبدو منتعشة ومرتاحة طوال اليوم. 

هذا ويطوّر إريك سوتو مجموعات مستحضرات كات فون دي الجديدة للتجميل كلّ موسم، وهو خبير المكياج العالمي للعلامة ومجموعة Kendo. وقد أصبحت هذه المستحضرات كات فون دي متوفّرة بدءاً من الأوّل من الشهر الحالي حصرياً لدى متاجر سيفورا في الإمارات العربيّة المتحدة وقطر والكويت.

إقرئي المزيد: مجموعة Lip Designer من Sephora

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية