مجموعة Mynthic Oil الجديدة للعناية بالشعر من لوريال بروفيسيونال

مجموعة ميثيك اويل المتجددة للعناية بالشعر من لوريال بروفيسيونال

يتطلّب الشعر مزيداً من العناية لاسيما في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة وتعرضه لشمس البلدان العربية القاسية التي تؤدّي الى جفافه وتكسر أطرافه، أما الحل فيكمن في عدم الوقوف أمام هذه المشكلة مكبّلة اليدين بل تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة Mynthic Oil المتجدّدة للعناية بالشعر من لوريال بروفيسيونال واكتشفي فعاليتها لتنطلقي من جديد بشعر كثيف، طويل، لامع ومفعم بالحيوية.

ias

مضت خمس سنوات على إطلاق لوريال بروفيسيونال لسيروم Mythic Oil الغني بالزيوت للمرة الأولى، وبما أن الطلب على الزيوت الطبيعية في تزايد مستمر باعتبارها وسيلة تجميلية احترافية تستخدم بنسبة عالية واصلت علامة لوريال بروفيسيوتيل تطورها حتى حان الوقت لتجديد مجموعة Mythic Oil .

وتقدّم مجموعة Mythic Oil المتجدّدة تركيزاً مضاعفاً من الزيوت الطبيعية فتمتاز بمكوّن أساسي فعّال ألا وهو زيت الأرغان إضافة إلى الزيوت الـ 11 التي اختيرت للمجموعة بمنافعها الكثيفة التي تغذّي الشعر وتقوّيه وتحميه وتعزّز مرونته.

وبما أن النساء لا يزلن حتى يومنا هذا يعتمدن على الزيوت الطبيعية التقليدية لتغذية الشعر وتعزيز جماله ولمعانه بعمق، لذلك يلبّي سيروم Mythic Oil هذه الحاجة الجمالية على مستوى المنطقة لتتألّف المجموعة من:

Mythic Oil للشعر المتوسط والخفيف : يحتوي مزيج من العبقة وزيت الزنجبيل في الشامبو والماسك لتغذية الشعر وإضفاء الحيوية عليه.

Mythic Oil للشعر الخفيف: يتألّف من تركيبة ملطفة من زيت الأرغان والمر في الشامبو والبلسم والماسك لتغذية الشعر وتسهيل تسريحه.

Mythic Oil Crème Universelle : يحتوي على زيتَيْ الأرغان واللوز ليناسب كل أنواع الشعر. هو متعدّد المهام ويساهم في تصفيف الشعر وإضفاء المرونة عليه، فضلاً عن تغذيته على المدى الطويل وحمايته من الحرارة التي تصل حتى 230 درجةً مئويةً.

وأخيراً، تتوّج التجارب الجديدة في الصالون المستوحاة من عادات استخدام الزيوت في الهند مجموعة Mythic Oil المتجدّدة لتشمل:

Royal Bliss: الذي يدخلك لمدة 25 دقيقةً في عالم الترف الخاص بالزيوت الفعالة

 Life Infusion: يقدّم لك تجربةً فاخرة من الاسترخاء المطلق لمدة 15 دقيقةً

Instant Blessing: ينطوي على جلسة مصغّرة لمدة 7 دقائق تدلّلين فيها نفسك إلى أبعد الحدود.

Mythic Oil Huile Initiale: يعمل مع مزيجه المؤلف من زيتَيْ السلجم والعصفر بنسبة 10% وتكنولوجيا زيت أوزو الثنائية المرحلة، على تغذية الشعر بشدة ويقدّم الحماية في صميم ألياف الشعر الكثيف. وهو يُستخدم قبل الاستحمام، للشعر الجاف والتالف.

إقرأي المزيد: 4 صبغات شعر تليق بمختلف ألوان البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية