مجوهرات مستوحاة من الصحراء من توقيع Robert Wan

لإطلالة مميّزة تعكس جذورك وتجسّد انتماءك، اختاري مجوهرات Robert Wan من مجموعة Desert Rose التي تمّ استلهامها من الصحراء وتحديداً صحراء الشرق الأوسط، هذه المجموعة التي تضمّ العقود والخواتم والأقراط والتي تتميّز بأحجارها التي تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك.

ias

تجدر الإشارة إلى أنّ مصدر وحي هذه المجموعة (اكتشفي مجوهرات كارتييه المميزة في جلسة تصويرية مميزة) في وردة الصحراء Desert Rose، هذا الحجر الذي يأتي تصميمه ليعكس الجمال الطبيعي لمنطقة بولينيزيا وقد تمّ استخدام 64 حبة لؤلؤ ملوّنة بألوان الطاووس الرائعة لتأتي النتيجة كما ترينها في ألبوم الصور أعلاه.

وكي يعكس المصمّم وأن جمال الشرق الأوسط، استخدمت أوراقاً من الذهب (كل ما عليك ادراكه عن الذهب")) الوردي عيار 18 قيراط، هذه الأوراق التي أتت لتجسّد سحر الصحراء العربية وبالطبع لا يمكن لأيّ قطعة من المجوهرات أن تأتي مميّزة إلاّ من خلال إضافة أحجار الماس إليها، الأمر الذي حرص على فعله المصمّم وان.

ولنقل شكل الكثبان الرملية العربية وإضفاء التأثير الرملي على القطع، استخدمت مجموعة وردة الصحراء مهارة يدوية مميزة وآلة سحرية تعطي ملمساً خشناً غير مصقول يشبه ملمس الرمال.

أما إذا أردنا الدخول في تفاصيل هذه المجموعة والتكلّم عن قطعها كلّ على حدة، نبدأ مع القلادة التي تعتبر القطعة الملكة في هذه المجموعة، هذه القلادة التي تضفي لمسة جذابة على إطلالتك لاسيما أنها تلتفّ بطريقة ملفتة على الرقبة فيما يأتي الخاتم والأقراط لتضفي لمسة مميّزة بدورها لاسيما أنها مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ علامة روبرت وإن ليست بالعلامة الجديدة في عالم المجوهرات والماي واللآلئ إذ بدأت رحلة المصمّم منذ سنة 1973 لتعرف مجوهرات وأن شهرة واسعة منذ سنة 1977 وتصبح اليوم منتشرة بمدن العالم كافّة وهي اليوم تابع في 18 متجر في خمسة بلدان حول العالم ومنها متجر "هارفي نكلز دبي" في "مول الإمارات"، ومتجر "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول". أما صالة العرض الخاصة بالعلامة في الإمارات، فتقع في "برج الماس" ضمن "أبراج بحيرات جميرا.

إقرإي المزيد: اكتشفي مجوهرات La Rose des vents من ديور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية