محترف “Les Fontaines Parfumees” يجمع ما بين ديور وفيتون

محترف “Les Fontaines Parfumees” يجمع ما بين ديور وفيتون

بعد مرور 4 سنوات من الدّراسات والأبحاث، التي جمعت ما بين كريستان ديور ولويس فيتون في ورش عمل إبداعية مشتركة، وفي قلب عاصمة العطور غراس في فرنسا، نتج عنها أخيراً محترفاً مميزاً Les Fontaines Parfumees”" والتي تضم ورش العمل الخاصة بـ Jacques Cavallier Belletrud و François Demachy، العطارين الرئيسيين لدى العلامتين الفاخرتين منذ سنوات طويلة. وما لا شكّ فيه، أن اجتماع مبديعين في عالم واحد سينتج عنه إبداعات مميزة، تصبّ كالعادة في خانة واحدة " إطلالة المرأة المثالية". لذلك تعرّفي مع ياسمينة على هذا المُحترف الذّي أسس واكتشفي ما يخبّئه لك.

ias

هو محترف “Les Fontaines Parfumee” خُصصّ لتركيب وتنفيذ أجود أنواع العطور، وقد تمّ الإستعانة بـ 200 حرفي من منطقة غراس ، وذلك حفاظا على الحرفة المحلية والإرث العريق للمنطقة مع تطبيق التقنيات الجديدة في تركيب العطور في الوقت نفسه.

يُذكر أن هذا المحترف سيستقبل سنوياً المئات من العطارين المحترفين لدى لويس فيتون وكريستيان ديور وذلك بهدف المشاركة في تبادل الأفكار والخبرات، والإستفادة من المواد الخام العالية الجودة التي تُستخرج من حقول منطقة غراس.

وحتى الآن، تمّ إختيار وبدقة 350 نوعاً من خلاصة الزّهور في غراس ليرتكزوا عليها في خلق العطور المميزة مثل: بعض الورود الإستثنائية، والياسمين، والحمضيات، وزهرة الخزامى والنّعناع، وعطور أخرى.

إقرأي المزيد: ما هو عطر كايلي جينر المفضّل؟ الإجابة ستفاجئك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية