مزين الشعر العالمي كريس مودي يطلق آخر صيحات الشعر من Redken

مستحضرات Redken لتسريحات شعرك

مستحضرات Redken لتسريحات شعرك

تميّز موسم الخريف والشتاء هذه السنة بانطلاقة التسريحات التي تعبّر عن الأنوثة بشكل صريح مع لمسة من القوة. فركب الشعر موجة الموضة فيما تألقت العروض المختلفة لبرادا وفيرساتشي على خشبات المسرح مع التصاميم الساحرة وتسريحات الشعر التي وازتها روعة مع القصات المحددة بوضوح والالوان المتباينة بقوة. وبعد وصف التسريحات القاتمة اللون والمثيرة التي ابتكرها مدير التصميم العالمي في ريدكن غيدو باولو لعروض المسارح لهذا الموسم، قدّم مزين الشعر العالمي ، كريس مودي، مجموعة Urban Drama من Redken لخريف وشتاء -20132012أثناء زيارته مؤخراً لصالون التجميلLoft Fifth Avenue في مركز  دبي التجاري مع التنويه بأن هذا الصالون قد حصد أكثر من جائزة في عالم الجمال، ويشكل الوجهة المثالية لكلّ سيدة تبحث عن أفضل عناية بالشعر وتواكب آخر صيحات الموضة.

ias

 

 

تمّ تصنيفها بالماركة المحترفة ذات الرؤية السبّاقة في عصرنا هذا،فكان لـ Redken  شرف ابتكار عدد من التسريحات المدهشة التي شوهدت في عروض المواسم المتعاقبة، مع نخبة من أبرز المصممين في عالم الموضة بمن فيهم لويس فويتون، مارك جاكوبس، فيرساتشي وبرادا. ويعتمد الفنانون في Redken بشكل حصري على منتجات Redken في عروض المسارح واللقطات التصويرية.

 

ومن خلال  تصميم مجموعة من تسريحات الشعر الملهمة لـRedken تنقل رؤية كريس مودي وإبداعه،  قدّم هذا المبدع مجموعةSmooth Lock المتعددة الأشكال كجزء من مجموعة خريف وشتاء 2012. وقد تمّ استخدام مجموعة Smooth Lock  في تصميم عدة لوكات جذابة شاهدناها في عروض هذا الموسم لأنها تجعل ضفائر الشعر تبدو أجمل وأنعم مرتين من دون تجعيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية