مستحضرات مكياج بأسعار مذهلة سأشتريها أونلاين خلال بلاك فرايدي

مستحضرات مكياج بأسعار مذهلة سأشتريها أونلاين خلال بلاك فرايدي

اخترت مستحضرات مكياج بأسعار مذهلة سأشتريها أونلاين خلال بلاك فرايدي، القي نظرة عليها واستوحي منها ما ينقصك لتتألقي أنت أيضاً دائماً بإطلالة تعزز ثقتك بنفسك. واليك من ياسمينة أفضل مستحضرات مكياج للعيون وأكثرها مبيعاً أونلاين واكتشفي بكم أصبحت بالبلاك فرايدي.

ias

.

لا شكّ بأنك كالفئة الأكبر من النساء تنتظرين هذا اليوم المميز من السنة لتبتاعي مستحضرات الماكياج التي تحتاجينها بأسعار خيالية، اليك ماذا اختارت لك ياسمينة لاسيما وأنها أساسية لإطلالة مثالية!

كونسيلر 4 ألوان من Forever52

إنه خافي عيوب البشرة بشتى أنواعها كما أنه يمكنك الإستعانة به كباليت للكونتورينع. في علبة واحدة يمكنك أن تحصلي على خدمات كثيرة منها إخفاء السواد من تحت العين، والاحمرار، وشوائب البشرة ليساعد في الحصول على مظهر مثالي. الى جانب ذلك استفيدي منه لتغطية خالية من اللمعان وثابتة لساعات طويلة. يُذكر أنه عند شرائك لهذه المستحضر ستحصلين على قلم بيج فاتح لتكبير العيون بتركيبة مضادة للمياه.

كونسيلر 4 ألوان من Forever52

للحصول على هذا المنتج إضغط على الرابط التالي

باليت ظلال عيون X Sananas من Sephora

لا تحرمي نفسك هذا الشتاء من الماكياج الملون للعيون، فإنها رائجة جداً وتمنحك إطلالة دافئة ومميزة. اخترت هذه الباليت الجميلة التي تتمتع بألوان رائعة تركيبتها سهلة الدمج وثابتة لأطول وقت ممكن. تحتوي مزيج من 18 ظل عيون مخملي مطفي ولامع ومعدني بالإضافة الى ألوان دافئة تعجب الجميع. سواء كنت من محبات المظهر "الطبيعي" أو الأكثر أناقةً، فإن هذا الباليت مُصمّم لجميع عاشقات الجمال! واليك من ياسمينةكيف تختارين ظلال العيون المناسب للون عينيك

باليت ظلال عيون X Sananas من Sephora

اضغطي على هذا الرابط للحصول على المنتج بسعر البلاك فرايدي

أحمر شفاه Rouge Velvet من Bourjois

إن كنت تبحثين عن أحمر شفاه ماتي بألوان جريئة ثابتة ولا تتلطخ، ما عليك سوى الإستفادة من عروض البلاك فرايدي لشراء لاسيما أحمر الشفاه هذا من Bourjois فإطلالتك الشتائية قد تحتاجه بشدة. يُذكر أن سر هذا المستحضر يمكن في تركيبته المرطبة التي تجمع ما بين الشمع المرطب مع الزيوت الخفيفة والأصباغ الغنية للحصول على لمسة ناعمة مخملية لا تقاوم.

أحمر شفاه Rouge Velvet من Bourjois

اضغطي على الرابط للحصول على هذا المنتج بسعر خيالي

ماسكارا Paris Mega Volium من L'Oreal

تعتبر الماسكارا من المستحضرات الأساسية ولا شكّ بأنك تحتاجين لشرائها عدة مرات على مدار السنة فلا بدّ من الإستفادة من هذا العرض، لاسيما وأن هذه الماسكارا تتميز بتركيبة مكثفة غنية بالكولاجين تعمل على زيادة كثافة وحجم الرموش من دون أن تترك أي أثر للتكتل أو الجفاف. تتميز الفرشاة فائقة الدقة بشعيرات متغيرة اللون ، والتي تغطي كل طبقة على حدة من الرموش. واليك من ياسمينةأفضل الحيل لتطبيق الماسكارا بشكل صحيح

ماسكارا Paris Mega Volium من L'Oreal

اضغطي على هذا الرابط للحصول على المنتج بسعر البلاك فرايدي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية