خطوط هندسيّة أنيقة في مجوهرات AJ وياسمينة تقابل مؤسّستاها

مصممتا المجوھرات الراقیة السعودیتین العنود والجازي

تأتي مصمّمتا المجوھرات الراقیة السعودیتین، العنود والجازي الثنیّان، من خلفیّة فنیّة قویّة إذ ساھم والدیھما بشكل كبیر بالتأثیر على شغفھما من خلال الزیارات المنتظمة للمعارض والمتاحف حول العالم، وقد دمجتاها مع شغفهما بالمجوهرات، فأسّستا علامة مجوهرات AJ، التي تقدّمان من خلالها تصاميم مجوهرات فخمة وأنيقة.

ias

تستلهم كلّ من العنود والجازي الثنیّان تصاميمهما بشكل أساسي من القیم العائلیّة التقلیدیّة التي تقوم على تقدیم الھدایا وتناقل المجوھرات من جیل إلى آخر كرمز للحبّ والدعم. ومن خلال مجوھراتھما، خلقتا طریقة للحفاظ على ھذه القیم مع إدخال الحداثة إلى المجموعات لتنال إعجاب الأجیال الأكثر شباباً التي نادراً ما تتكرّر فیھا ھذه القیم. وقد قابلت ياسمينة كلّ من العنود والجازي الثنیّان للتعرف أكثر على مجوهراتهما المذهلة والفاخرة، التي يمكنكِ تنسيقها مع أجمل صيحات الموضة الرائجة.

مصممتا المجوھرات الراقیة السعودیتین العنود والجازي
مجموعة BAR

متى تأسّست علامة مجوهرات AJ وكيف تطوّرت؟

أسّسنا سويًّا علامة مجوهرات AJ في شهر مايو من العام 2015، كنتيجة لحبّنا للمجوهرات وخلفيّتنا الفنيّة، ودمجناهما باهتمامنا بعالم ريادة الأعمال، وكنّا وقتها ما زلنا تلميذتين جامعيّتين، لذا كانت العلامة أصغر ممّا هي عليه الآن. كانت بداياتنا ناجحة مع صناعة أساور وأقراط من الفضّة مميّزة بأشكالها الهندسيّة الكبيرة، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا. بعد ذلك، رأينا أن السوق في المجال تتوجّه أكثر إلى القطع الصغيرة التي يمكن ارتداؤها يوميًا، وهنا بدأت رحلتنا بتصميم مجوهرات من الذهب وتوقّفنا عن صناعة تلك المصنوعة من الفضّة.

بم تتميّز تصاميم مجوهرات AJ عن غيرها في المجال؟

ابتكرنا لمجوهرات AJ هويّة مختلفة تمامًا عن غيرها في المجال، فيمكن التعرّف فورًا على كلّ قطعة من إبداع علامتنا، إن من خلال الخطوط الهندسيّة التي تتميّز بها، أو من خلال الدمج الواضح بين الخطوط الحادّة والناعمة.

مصممتا المجوھرات الراقیة السعودیتین العنود والجازي
مجموعة Bubbles

لقد أطلقتما أخيرًا مجموعة Bubbles المذهلة، فبمَ تتميّز وكيف تحاكي ذوق المرأة العربيّة؟ 

شعارنا هو جمع مختلف القطع وتنسيقها والدمج في ما بينها، لذا أردنا تصميم مجموعة يمكن التزيّن بها وحدها، أو تنسيقها مع قطع مجوهرات أخرى. كلّ قطعة في هذه المجموعة تتّسم بنصف مصمّم بخطوط حادّة وهندسيّة، ونصف آخر دائريّ وفقاعيّ، وقد اعتمدنا فيها على تقنيّة فريدة جدًا لنضفي على الألماس تأثيرًا ثلاثيّ الأبعاد.

ما هو الشعور الذي يراود المرأة العربيّة عندما تتألّق بقطع مجوهرات AJ؟

المرأة التي تتألّق بمجوهرات AJ تشعر بأنّها فريدة، لأنّها تزيّن إطلالتها بتصاميم مذهلة لا يشوبها أي خطأ ومصمّمة على أيدي امرأتين عربيّتين.

مصممتا المجوھرات الراقیة السعودیتین العنود والجازي
مجموعة Desert Oasis

ما هو أكثر تصميم من مجوهرات AJ تفتخران به؟

هذا أكثر سؤال يُوجّه إلينا، ولكن في الحقيقة لا يمكننا أن نختار أيّ مجموعة أو تصميم أحبّ إلى قلبينا، فنحن نعشق كلّ قطعة نصمّمها، وهنا يكمن الشعور الرائع عندما يصمّم المرء شيئًا ما بنفسه.

ما سبب اعتماد الأشكال الهندسيّة في مجوهرات AJ؟

الخطوط الهندسيّة هي الهويّة الأساسيّة لعلامتنا، وهي ما تُميّز مجوهراتنا وتجعل من يراها يدرك على الفور أنّها من تصميم مجوهرات AJ. إنّها مستوحاة من عناصر عديدة من مدينة الخبر حيث ترعرعنا، مثل الكثبان الرمليّة وسماء الصحراء المليئة بالنجوم وما يحيط بنا من أشكال هندسيّة.

مصممتا المجوھرات الراقیة السعودیتین العنود والجازي

بم تنصحين المرأة لتنسّق مجوهرات AJ بأسلوب رائع؟

كلّ زبونة تختار من تصاميمنا تملك الحيّة المطلقة لاعتماد التنسيق الذي تريده، فكلّ قطعة من مجوهرات AJ يمكن أن تُرتدى لوحدها، أو مع قطعة أخرى، أو مع الكثير من القطع.

في هذا اللقاء، تعرّفنا على إبداعات مجوهرات AJ، فما رايكِ بأن تعتمديها مع تصاميم ملابس وأكسسوارات تجسّد شخصيّة المرأة القويّة، لتضفي لمسات أنثويّة أنيقة على إطلالتكِ؟

شاهدي اسيل عمران في الفيديو مع حقائبها المفضّلة من بولغري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية