مع 1 DAY ACUVUE® DEFINE.. هكذا تكونين الأجمل!

مع 1 DAY ACUVUE® DEFINE.. هكذا تكونين الأجمل!

مع استعمالك لعدسات لاصقة من "أكيوﭬيو"، تكونين بذلك، ضمنت لعينيك ليس فقط سلامة مؤكدة بل أيضاً جمالاً ولمعاناً، سيسمحان لك بالتميز في أي محيط تكونين فيه، وتجذبين الآخرين الى سحر عينيك.

ias

من هنا، نقدّم لك نصائح إضافية لتعزيز جمالك وسحر طلّتك، مع استخدامك للعدسات اللاصقة من "أكيوﭬيو".

اختبري نفسك:ماذا يجذب الرجل اليك؟

فيكفي أن تستخدمي العدسات اللاصقة من "أكيوﭬيو" Define لتتأكدي من جذب الأنظار إليك، خصوصاً أنها مستوحاة من جمال العين الطبيعي.

فقد جمعت العدسة حلقة بلون داكن حوالى الجزء الملون من عينك مع لمسة خاصة من الإضاءة الجميلة، لتمنحك نظرة أجمل لا يمكن أن تنسى.

كما يمكنك دائماً الاختيار بين تصميمين أيا يكن اللون الذي يتناسب مع لون عينيك، فمع اختيارك لـ"أكيوﭬيو" NATURAL SHINE تكونين قد منحت جمال نظرتك تحديداً أكبر في حين أن مع اختيارك لـ"أكيوﭬيو" VIVID STYLE تكونين قد عززت جمال عينيك الطبيعي أكثر. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تحمين عدساتك اللاصقة من "أكيوفيو"؟)

وبالتالي في الحالتين لن تحتاجي إلى استعمال الكثير من الماكياج، بل يكفي أن تحرصي على معرفة اختيار مستحضرات الماكياج المناسبة لوجهك وبشرتك، فلا تؤذي عينيك مع معرفة كيفية استعمالها.

وحاولي الاعتناء، بشكل دائم ومستمر، بالمنطقة المحيطة بعينيك من خلال الحصول على قسط وافر من النوم واستعمال الكريمات المخصّصة لذلك صباحاً ومساء.

اقرئي المزيد: نصائح ماكياج تناسب عدساتك اللاصقة من "أكيوفيو Define".. فما هي؟

للحصول على قسمية شرائية مجانية اضغطي هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية