ماكياج ماكس فاكتور في عرض ستيلا ماكارتني لربيع وصيف 2015

في سابقة من نوعها، حصلت إمرأة عرض ستيلا ماكارتني لربيع وصيف 2015 على فرصة لا مثيل لها، وهي اشتراك ثلاث خبراء من Max Factor  وظّفوا مهاراتهم وخبراتهم ليكيّف كل منهم إطلالتها بهدف الحصول على إطلالة المرأة الحقيقية، فماذا فعل كل من كارولين بارنز ، وجويل ماردينيان ، وأندري أربوزوف؟

ias

تألقت إبداعات فنون مكياج ماكس فاكتور البارزة خلال أسبوع باريس للأزياء في موسم ربيع صيف 2016 من خلال لمسات مديرة الإبداع العالمي في ماكس فاكتور بات ماكغراث، التي ابتكرت إطلالة عصرية جميلة في عرض أزياء ستيلا ماك كارتني. ليتم بعد ذلك تعديلها لتلائم كل إمرأة في كل يوم على يد ثلاثة من خبراء تجميل ماكس فاكتور، فوضعت كارولين بارنز لمساتها على الإطلالة المميزة لتتكيف مع المرأة الإنكليزية، وجويل ماردينيان طورّتها لإمرأة الشرق الأوسط، أما أندري أربوزوف فوضع خبرته في أيدي المرأة الروسية. ووصفت ماكغراث هذه الإطلالة بالـ :" إطلالة متألقّة وعصريّة للمرأة القوية والواثقة من نفسها". (كواليس ماكياج ديان فون فورستنبرغ مع ماكس فاكتور).

استخدمت بات وفريقها مجموعة من تقنيات فنون الماكياج للحصول على بشرة صحية من خلال استخدام مجموعة أدوات فنون مكياج ماكس فاكتور أبرزها أساس Max Factor Miracle Match Foundation، وكونسيلر Max Factor Mastertouch All Day وبودرة Max Factor Creme Puff Pressed Powder وغيرها من المستحضرات. وبعدما راقب الخبراء الثلاثة الإطلالة شرحت لهم ماكغراث رؤيتها للمرأة القوية والمتمكنة في عرض أزياء ستيلا. وبعد انتهاء العرض توجّهوا إلى استديو لبدءالعمل على تحويل هذه الرؤية الخاصة بماكياج عرض الأزياء حتّى تتلاءم مع المرأة الحقيقية.

ابتكرت كارولين بارنز إطلالة خاصة للمرأة الإنكليزية مركزّة على الأسلوب المجرّد والبسيط، فهدفت إلى الوصول إلى إطلالة جمال منعشة، أنثوية، نابضة لتدوم طيلة اليوم. أما جويل ماردينيان صممّت طريقة بسيطة لإعادة ابتكار الإطلالة بشكل يناسب المرأة في الشرق الأوسط، مطلقة عليها اسم ’العيون الغامضة، مركزّة على السموكي المعروف بمكانته لدى المرأة العربيّة قمت بإضافة العيون الدخانية التي تشتهر بها المرأة العربية، مع استخدام الألوان الحيادية على الوجنتين والشفتين.(تفاصيل اللقاء الحصري الذي جمع ياسمينة بالعارضة العالمية كانديس سوانبويل).

ختاماً، مع العضو الجديد في عائلة ماكس فاكتور أندري أربوزوف، فكان تركيزه على المرأة الروسيّة، فعزز ماكياج العيون، ومنحها إطلالة تمنح المزيد من التألق والكثافة للعيون مع حواجب أكبر وأكثر جرأة وتميّزاً. 

إقرئي المزيد: سميرة ألفت تكشف لياسمينة أسرار جمالها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية