ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل People's Choice Awards 2018

ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل People's Choice Awards 2018

بعد جولتنا علىأبرز فساتين النجمات في حفل People’s Choice Awards 2018، يأتي دور الشعر والماكياج، الذي يمكن القول أنّ الصيحات كلّها ظلّت في إطار الكلاسيكية الأنيقة من دون أن تقدم أي جديد يذكر، وإليك التفاصيل!

ias

كما هي العادة اختارت كيم كارداشيان الماكياج البرونزي القريب إلى النيود، ولو أنّها هذه المرّة أظهر بشرتها داكنة أكثر من الأوقات السابقة، وهي حال اختيارها لتسريحة ذيل الحصان العالية التي تعتمدها في عدد كبير من إطلالات السجادة الحمراء. من كيم إلى ريتا أورا، التي اختارت رفع شعرها، واعتماد ماكياج ناعم وأنيق، كما فعلت كريس تايغن التي تألّقت بالغرّة الجانبيّة الطويلة، إحدى الصيحات التي تضيف الكثير من الأنوثة على الوجه.

الشعر المرفوع والماكياج البرونزي
الشعر المرفوع والماكياج البرونزي

فيكتوريا بيكهام من النجمات المتألقات دوماً على السجادة الحمراء، ولو أنّها في بعض الأحيان تخفي أنوثتها تحت أزياء كلاسيكية نوعاً ما، هذه المرّة ماكياجها جاء ناعماً، وشعرها مرفوعا، وما تزال تحافظ على ملامحها الحادة خلال التقاطها الصور، حيث نادراً ما تضحك أو تبتسم!

تألق فيكتوريا بيكهام الدائم
تألق فيكتوريا بيكهام الدائم

الآيلاينر الممدود والشعر القصير رافقا إطلالة سكارليت جوهانسن، التي افترقت إلى التألّق برأينا، وقد يعود ذلك إلى ماكياج البشرة الزهري الذي اعتمدته والذي أظهرها شاحبة قليلاً، بدلاً من أن يضيف لها الحيويّة، في المقابل يمكن القول أنّ إطلالة شاي ميتشل من أجمل إطلالات الحفل، فالممثلة الكنديّة المعروفة بجمالها، ازدادت جاذبية مع تسريحة شعرها وماكياجها البني الأنيق.

الآيلانير وتسريحة ذيل الحصان المنخفض
الآيلانير وتسريحة ذيل الحصان المنخفض

ختاماً، مع ميلا كونيس التي افتقرت أيضاً إطلالتها إلى التألّق، حيث تظهر غالباً أحسن وأفضل حالاً، وكأنّ التعب سيطر على وجهها، ولم يستطع الماكياج أو الشعر إخفاءه!

ميلا كونيس وإطلالة عادية نوعاً ما
ميلا كونيس وإطلالة عادية نوعاً ما

إقرئي المزيد: صيحات جمال أنيقة تسيطر على حفل Emmy Awards 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية