دنيا بطمة تكسر عتبة المليون في أغنيتها الجديدة " مزيان واعر"

مليون مشاهدة لفيديو كليب دنيا بطمة

بعد غياب عن الساحة، عادت نجمة برنامج "محبوب العرب" الفنانة المغربية دنيا بطمة لتطلق أغنية وفيديو كليب جديدين تحت عنوان "مزيان واعر" من انتاج الترك برودكشن وهي لزوجها محمد الترك، وهي من كلمات وألحان توفيق المغربي والتوزيع جاء لمهند خضر وقد تولّى إخراج الفيديو الكليب أنور المير.

ias

إقرأي المزيد: بالصور حفل زفاف دنيا بطمة ووالد حلا الترك في المغرب

تميز العمل بطابعه الإيقاعي والشبابي الذي امتزج مع الموسيقى الخليجية، وقد غنّت فيه دنيا بأكثر من لهجة عربية منها المغربية والخليجية والمصرية. ويتم عرض الفيديو كليب حالياً على أكثر من قناة عربية منها روتانا وميوزك بلاس.

إلاّ أن اللفت، أن بعد أسبوع على إطلاق الأغنية، حقّقت أكثر من مليون مشاهدة عبر قناة دنيا على يوتيوب، فسارعت دنيا للتعبير عن سعادتها بهذا الإنجاز، وقد علّقت على الموضوع قائلة: "جديدي أغنية "مزيان واعر" تحصد المليون مشاهدة على اليوتيوب في وقت قصير، أسبوع فقط".

وقد شكرت دنيا جمهورها معتبرة أنه هو وراء تحقيق أغنيتها هذا النجاح الباهر: ""هذا راجع ليكم جمهوري العزيز أنتم سر نجاحي ودعوات ماماتي وباباتي وختيتو ابتسام، كنموت عليكم وإن شاء الله نبقى في المستوى المطلوب".

ولم تنس دنيا توجيه الشكر الكبير لزوجها البحريني محمد الترك وقالت: "شكر خاص لشركة زوجي الغالي على الدعم الكبير ولكل من تعب على نجاح هذا الكليب والأغنية الرائعة، الملحن والكاتب توفيق المغربي، والموزع مهند خضر الخطير، والمكساج الروعة، أنا أطمح للأكثر بحول الله وبحبكم ليا".

إقرأي المزيد: دنيا بطمة تطرح أغنيتها الجديد "خدني على قد عقلي"

إليك فيديو كليب دنيا الجديد شاهديه وأعطينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية