من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة جورج حبيقة لشتاء 2014

من اليوم الأوّل منأسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية الخاصة بموسم شتاء 2014، تابعنا عرض أزياء كلّ من فيرساتشي وديور وعرض أزياء رامي العلي وها نحن ننقل لكِ أيضاً عرض أزياء المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة.

ias

 

فعلى الرغم من أنّ دار فيرساتشي ودار ديور هما من أعرق دور الازياء العالمية إلا أننا تفاجأنا قليلاً بالتصاميم التي قدمتها كلّ منهما حيث طغت عليها الحيويّة أكثر من الرقيّ والأناقة وجعلتها تبدو وكأنها مجموعة خاصة بالأزياء الجاهزة، الأمر الذي لم يقع ضحيّته لا رامي العلي ولا حتى جورج حبيقة، فالأول قدّم مجموعة من الفساتين الرسمية وفساتين الكوكتيل أما الثاني فقد أكّد على أنّ المصمّمين اللبنانيين هم عنوان الأناقة والرقيّ، ففساتين جورج حبيقةأتت فخمة أحياناً وناعمة أحياناً أخرى كما تميّزت بلون الأحمر النبيذي، هذا اللون الذي يبدو أنّه من الألوان الأكثر رواجاً في شتاء 2014 إلى جانب لون البيج والزهري الفاتح والسومو كما الأبيض.

 

أما بالنسبة إلى القصات، فقد تنوّعت ما بين الفساتين الناعمة والانسيابيّة كما فساتين الـ Flared والفساتين التي تأتي على شكل معاطف الـ Trench Coats وفيما خصّ الأقمشة فقد برز قماش الدانتيل والتول والأورغانزا والجيبور.

 

حتى الآن، إنّ مجموعة جورج حبيقة هي الأفضل حتى الآن ولككنا ما زلنا ننتظر عرض أزياء كلّ من زهير مراد وإيلي صعب، فتابعينا واكتشفي أحمل موديلات الفساتين…

 

إكتشفي فساتين جورج حبيقة لربيع وصيف 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية