من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة فيرا وانغ لشتاء 2015!

إنّها ملكة الفساتين البيضاء، إنّها المصمّمة فيرا وانغ التي تشتهر بتقديمها أجمل فساتين الزفاف البيضاء التي عوّدتنا على تقديم الفساتين الأنثويّة والناعمة، فما الذي حصل معها هذا الموسم؟

ias

 

من عرض أزياء Vera Wang لشتاء 2015،  لاحظنا أنّ اللون الأسود هو الطاغي على مجموعة فيرا وانغ كما أنّ الستايل المسيطر على هذه المجموعة هو الستايل الـ Edgy أو الـ Gothic، فهل يعني ذلك، أنّ فيرا وانغ قد غيّرت ستايلها؟ أما إنّها مجرّد مجموعة أرادتها أن تكون كذلك لموسم شتاء 2015؟

 

لا يمكن اكتشاف الجواب إلا بانتظارنا اكتشاف مجموعة فيرا وانغ المقبلة ولكن إلى حين ذلك، لا يمكن القول أنّ مجموعة فيرا وانغ لم تكن مميّزة، فهي ضمّت العديد من القصات المميّزة والملفتة  منها الفساتين أو التنانير المتطايرة المصنوعة من الأقمشة الناعمة والرقيقة وذلك إلى جانب الأقمشة المقطّعة وموضة التنانير المتوسطّة الطول كما السراويل المتوسّطة الطول والمقطّعة أيضاً.

 

بالصور، إكتشفي فساتين زفاف فيرا وانغ لخريف 2014!

 

ومن الصيحات المميّزة التي رأناها في مجموعة وانغ لشتاء 2015، الكنزات الصوفية بالقصّة المستقيمة والواسعة كما موضة الميتاليك حيث رأينا السراويل الميتاليكيّة والفساتين بالقماش اللماع أي بموضة الـ Shimmering.


بالصور، إكتشفي عروض الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية