من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة مارك جايكوبز لصيف 2014

انتهى أسبوع الموضة في نيويورك مع مجموعة ماركة جايكوبز لصيف 2014، مجموعة سيطرت عليها الغرابة بامتياز، هذه الصفة التي لطالما رافقت المصمّم مارك جايكوبز في معظم مجموعاته ولكن مجموعة صيف 2014، احتلّت المرتبة الأولى في قائمة مجموعات جايكوبز الأكثر غرابة.

ias

 

إكتشفي هنا تغطيتنا لأسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2014!

 

فعلى الرغم من أنّ هذه المجموعة هي خاصّة بالأزياء النسائيّة إلا أنّه يبدو واضحاً أن جايكوبز متأثر بستايل الرجل وملابسه، فقدّم تصاميمه هذه مستوحاة من ملابس الرجل وكانت النتيجة سراويل الـ Bermuda والكنزات الواسعة والفضفاضة.

 

وإن كانت سراويل الـ Bermuda موضة في صيف 2013 إلا أنّ الموديلات التي رأيناها في مجموعة جايكوبز لصيف 2014 لم تعكس الأنوثة أبداُ، فعارضات أزياء جايكوبز بدين وكأنهنّ فتيان خاصّة وأنّ تلك السراويل أتت بألوان داكنة وبقماش رسمي كقاش البذلات الرسميّة.

 

إكتشفي مجموعة Marc by Marc Jacobs لصيف 2014!

 

إلى جانب ذلك، بدت الغرابة واضحة في الأقمشة والنقشات التي اعتمدها جايكوبز، فرأينا الأقمشة المطبّعة والنقشات التي تشبه النقشات اليابانيّة أو الكيمونو ولا يمكننا أن نغضّ النظر عن الفساتين الرسمية، التي برأينا لم تكن كذلك على الرغم من أنّ جايكوبز حاول إظهارها كذلك من خلال استخدامه قماش الترتر أو الباييت.

 

ولا يمكن أن نختم التكلّم عن مجموعة جايكوبز من دون أن لا نذكر الأحذية المسطّحة التي تشبه أحذية النوم التي استخدمها مارك جايكوبز في مجموعته لصيف 2014!

 

بالصور، إليك ملابس مارك جايكوبز لصيف 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية