من باريس، إليكِ مجموعة أزياء ربيع كيروز لشتاء 2016!

إنّه المصمّم اللبنانيّ العالمي، ربيع كيروز الذي وعلى رغم أنّه يقدّم دائماً التصاميم ذات النفحة الأوروبيّة من حيث بساطة قصاتها إلا أنّه لا يمكن أن يتخلى عن جذوره التي تبدو واضحة في كلّ مجموعة، ومجموعة شتاء 2016 تؤكّد ذلك لا سيّما أنها تحمل اسم "البيت ".

ias

ففي بيته، استقبلنا ربيع كيروز وتحديداً في مشغله الخاصّ وبكلمة مختصرة من قبله، رحبّ بالحضور قبيل بدء العرض شاكراً إياهم على دعمهم الدائم له ومشيراً إلى أنّه يعتبرهم عائلته وليس فقط زبائنه أو عشّاقاً لدار أزيائه.

بالصور، اليك ازياء ربيع كيروز لصيف 2015

أما بالنسبة إلى المجموعة، فيبدو واضحاً أنّ كيروز إختار أن يحاكي في موسم شتاء 2016 المرأة الأنيقة التي تبحث عن الإطلالة الراقية ولكن العمليّة في الوقت ذاته، فالتصاميم أتت بقصّات أنيقة ومستقيمة ولكن في شكلٍ ملفت لا سيما أنّها بدت أحياناً غير مستقيمة أو كأنها مقصوصة عند الأطراف، هذه القصة التي سيطرت تحديداً على الفساتين.

أما إذا أردنا الغوص أكثر في هذه المجموعة، فيمكن القول إنّ الأزرار التي اختارها كيروز لقمصانه شكّلت عنصراً مميّزاً في هذه المجموعة إذ أتت بأحجام عدّة، هذه الأزرار لفتت انتباهنا وأضفت لمسة حيويّة على القمصان، كما أنّ المعاطف التي قدّمها كيروز جعلتنا نتطلّع لموسم الشتاء المقبل، فقد أتت بقصّة مستقيمة وواسعة عند الأكتاف قليلاً.

بالصور، اليك ازياء ربيع كيروز لشتاء 2015

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا الإطلالة المنسّقة مع السروال الجلديّ الواسع والقميص المقلّم بموضة الـ Stripe، هذه الإطلالة اختلفت قليلاً عن باقي الإطلالات وركّزت على مدى سيطرة السراويل الواسعة أو Flare على موسم شتاء 2016.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا مدى تركيز ربيع كيروز على التنانير التي أتت بقصّات غير مستقيمة ولكن متوسّطة الطول والتي أتت وكأنها مقصوصة كما لفتنا التركيز على الألوان الأساسيّة في هذه المجموعة كالأبيض والبيج والأسود إلى جانب بعض الألوان التي أتت مموجّه أو مطبّعة كالأزرق الذي رأيناه مقلّماً والزهري الذي قدّمه كيروز مموجاً.

تابعي عروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية