من هو أجمل ثنائي في حفل الأوسكار؟

من هو أجمل ثنائي في حفل الأوسكار؟

تألق النجوم على السجادة الحمراء خلال الحفل الـ89 لتوزيع جوائز الأوسكار لعام 2017، خصوصاً من أحضر معه شريكه للاحتفال سوياً بهذه المناسبة السنوية التي تعتبر الاشهر عالمياً والأرقى في عالم هوليوود.

ias

من هنا تعرفك ياسمينة على بعض من المشاهير الذي زيّنوا السجادة الحمراء باطلالاتهم.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة شريرة؟

فمن كان اجمل ثنائي برأيك؟

جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل

جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل

حضر الثنائي جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل ليذهل الحضور كعادته على السجادة الحمراء ويبدي تناغماً واضحاً، خصوصاً أن المغني جاستين لم يوفق الفرصة على الاطلاق للتعبير صراحة أمام الصحافة عن اعجابه الشديد بزوجته وحبيبته جيسيكا وبجمالها في الفستان الذي ارتدته.

جيمي دورنان وزوجته أميليا وارنر

جيمي دورنان وزوجته أميليا وارنر

حضر نجم " Fifty Shades of Grey" جيمي دورنان الحفل الـ89 لتوزيع جوائز الاوسكار لعام 2017 برفقة زوجته الممثلة الأنجليزية أميليا وارنر.

وقد بدا التناغم واضحاً على هذا الثنائي خصوصاً بعد كل الاشاعات والاحاديث التي طاولتهما بسبب تصويره بعض المشاهد في الفيلم الشهير Fifty Shades of Grey. (اكتشفي مع ياسمينةرئيس أجنبي يدعو إيما ستون الى رحلة سياحية في بلاده!)

جون ليجند وزوجته

جون ليجند وكريسي تايجن

كعادته، تألق الثنائي جون ليجند وزوجته النجمة والعارضة الشهيرة كريسي تايجن على السجادة الحمراء خلال حضورهما الحفل الـ89 لتوزيع جوائز الاوسكار.

وقد بدا واضحاً درجة الحب العالية التي تجمع هذا الثنائي خصوصاً مع توجيه المغني العالمي سيلاً من القبلات لزوجته امام الصحافة.

اقرئي المزيد: أوسكار 2017.. لماذا ارتدى المشاهير الشريط الازرق؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية