من هي المرأة التي تحاول النجمات والملكات أن يرتدين مثلها دائماً؟

الملكات والنجمات يقلدن هذه المراة

نعيش اليوم عصر مواقع التواصل الاجتماعيّ وانستغرام تحديداً وعاشقات الموضة أصبحن هنّ المؤثرات في عالم الموضة وهنّ الأكثر متابعة من قبل النساء والشابات لاكتشاف أجدد الصيحات إذ أصبحن هنّ مصدر وحي الجميع لتنسيق إطلالات مشابهة لإطلالاتهنّ.

ias
جاكلين كينيدي رمز الاناقة للنجمات والملكات

ولكن وعلى الرغم من ذلك وإن كان انستغرام والمؤثرات والناشطات على انستغرام هنّ الأكثر متابعة اليوم غير أنّ النجمات والملكات حتى لا زلن يتطلّعن إلى أيقونات الزمن الماضي لاكتشاف واستلهام إطلالات مميّزة تناسبهنّ.

امل كلوني ترتدي مثل جاكلين كينيدي

امرأة واحدة لا تزال حتى اليوم الأكثر إلهاماً للعديد من السيدات ولأهمّ الملكات والنجمات، إنّها جاكلين كينيدي أوناسيس التي استطاعت أن تبقى حتى اليوم المرأة الأكثر أناقة في التاريخ وعلى مرّ السنوات.

ميلانيا ترامب ترتدي مثل جاكلين كينيدي

كيت ميدلتون، ميلانيا ترامب وأمل كلوني وحتى كيم كارداشيان، هنّ بعض النجمات والملكات اللواتي استلهمن من إطلالات وستايل جاكلين كينيدي ولعلّ أبرز إطلالة وأجددها كانت لميلانيا ترامب التي ذكّرتنا لكينيدي ومنذ وصولها إلى البيت الأبيض بفستانها المعطف باللون الأزرق مع القفازات الزرقاء.

كيت ميدلتون ترتدي مثل جاكلين كينيدي

أيضاً، لا تفوّت كيت ميدلتون فرصة واحدة إلا وتطلّ علينا بلوكٍ يذكّرنا بإطلالة كينيدي وأبرز ما تعتمده ويذكّرنا بها، تايورات التويدي والفساتين بأسلوب المعاطف Coat Dress كما السترات المزيّنة بالأزرار الكبيرة ومن القماش.

كيت ميدلتون تقلد دائما اسلوب جاكلين كينيدي

أما أمل علم الدين كلونيّ فهي أيضاً متأثرة بأسلوب كينيدي لا سيّما لإطلالاتها الخاصّة بعملها والتي تعتمدها أثناء عملها حيث نراها ترتدي التنورة السكيني مع السترة القصيرة بالأزرار أو الفستان الـ Flare مع الحزام على الخصر بأسلوب العقدة ومن القماش، إطلالات اعتمدتها سابقاً كينيدي واشتهرت بها.

اليوم ومع بروز موضة الستينيات والسبعينيات وحتى الخمسينيات أحياناً، تعود إطلالات كينيدي لتبرز مجدداً من التنورة السكيني إلى السترات القصيرة وصولاً إلى البدلات الرسمية بالسروال الذي يصل طوله حدّ الكاحل Cropped Flare وحتى الإطلالة المونوكروميّة، فهل تحبّين هذا الأسلوب ومن بالنسبة إليكِ المرأة التاريخيّة الأكثر أناقة؟

إقرأي المزيد: ميلانيا ترامب تقلد ستايل زوجة رئيس أميركيّ سابق… فهل نجحت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية