منتجات غريبة لا شأن لها بالماكياج تفيد إطلالتك

منتجات غريبة لا شأن لها بالماكياج تفيد إطلالتك

أصبح الماكياج في أيامنا هذه حاجة أساسية لإكمال إطلالة المرأة الأنيقة، وأحياناً يحصل أن تحتاجي لمستحضر أو معين لأداة ماكياج معينة لتري نفسك لا تمتلكينها أو حتى منتهية الصّلاحية. وبما أن "الحاجة أم الإختراع" اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم المنتجات الغريبة التي لا شأن لها بالماكياج لكنها تفيد إطلالتك كثيراً، إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائما متألقة بإطلالة مثالية.

ias
  • إسفنجة غسل الصحون: لتطبيق ماكياج بشرة مثالي بعيداً عن تكدّس طبقات الماكياج، لا بدّ من الإستعانة بإسفنجة الـ Beauty Blender ، وفي حال لا تملكين واحدة، تنصحك ياسمينة باستبدالها بإسفنجة غسل الصحون. استعملي الجهة الخالية من الحديد وربتي بها كريم الأساس لتحصلي على تغطية مثالية وناعمة.
  • بودرة الأطفال: في حال أردت تحديد وجهك بالبودرة وتثبيت ماكياجها، يمكنك الإستعانة ببودرة الأطفال بدلا من شراء تلك الحرة. ستمنحك النتيجة نفسها من ناحية التحديد، وإشراق التكاوين وتثبيت الماكياج. يكفي أن توزعيها على الأماكن اللازمة بإسفنجة البوتي بلاندر أو اسفنجة غسل الصحون لتحصلي على النتيجة المثالية.
  • خيط الملابس: إستفيدي أيضا من الخيطان لتطبيق رسمة أيلاينر مثالية. طبقي تركيبة الأيلاينر الأسود على الخيط واطبعيه كمجنح عند زاوية عينيك الخارجية، ثم إنتقلي الى إكمال خط المجنح من خلال طبعه من جديد من أعلى نقطة حتى خط الجفن المتحرك. بعد تشكّل المثلث، لوّني وسطه بالأيلاينر وأكملي تحديد خط الجفون.
  • بودرة الكاكاو: إستعيني ببودرة الكاكاو إن كنت لا تملكين البرونزر، وفي حال شعرت بأنها داكنة على بشرة وجهك أضيفي عليها القليل من بودرة الأطفال، ثم انتقلي الى تحديد تكاوين الوجه بها. 

إقرأي المزيد: كيف تضعين كريم الأساس بشكل مثالي على بشرتك الدهنية في الصيف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية