موسمٌ حافلٌ للزواج والارتباطات الرسميّة مع نجمات هوليوود

في الفترة الأخيرة، شهدت الأوساط الهوليووديّة إعلان أكثر من خبر يتعلّق بطلب لزواج أو الخطوبة أو حتى حفل الزفاف، ما يؤشّر إلى أنّ العام 2016 سيكون هو الآخر غنياً، وسيدخل خلاله الكثيرون القفص الذهبي بعد سنوات. ياسمينة تجول على أبرز هذه الأخبار، وتنقل إليك تفاصيل الارتباط الرسمي لباقة من نجمات هوليوود.

ias

ففي بداية الشهر الحالي، تمّ الإعلان عن زواج الممثلة وعارضة الأزياء المتقاعدة الأمريكية جيري هول من رجل الأعمال الأوسترالي الأميركي الملياردير روبرت مردوخ، وذلك في سبانسر هاوز، أحد الفنادق الراقية في لندن، في حضور 120 مدعواً. وهو الزواج الرابع لمردوخ (84 سنة) والثاني لجيري (59 سنة) التي ارتبطت لمدة ثلاث وعشرين سنة من ميك جاغر، والد أبنائها الأربعة، بمن فيهم جورجيا ماي جاغير. وكان الثنائي قد التقيا في عرض مسرحي الصيف الفائت، وأعلنا الخطوبة وموعد الزواج في صحيفة “ ذي تايمز” التي يملكها العريس. 

في السياق نفسه، صرحّت ماريا كاري أنّها تخطط لحفل زفاف يجمع الأصدقاء المحبين والأهل ويتسّم بالفخامة، وهي التي كانت أعلنت سابقاً خطوبتها على البليونير الأوسترالي جايمس بايكر. من الزواج إلى الخطوبة، وإلى النجمة السمراء كيارا التي نشرت على صفحتها على موقع إنستغرام صورة تظهر فيها حبيبها راسيل ويلسون جاثياً على ركبتيه يطلب منها الزواج، وذلك بعد عام من المواعدة. كيارا ليست النجمة الوحيدة، فهيلاري سوانك التي بلغت عامها الحادي والأربعين ارتدت أيضاً خاتم الخطوبة الذي قدّمه لها صديقها روبن تورس بشكل مفاجئ، خلال ممارستهما لرياضة الهايكنغ. (خاتم خطوبة روزي هانتيغون يخطف الأضواء على سجّادة الغولدن غلوب).

على صعيد آخر، كان لتايلور سويفت حصّة من هذه الجولة، التي وقفت كوصيفة زفاف إلى جانب صديقتها بريتاني ماك في يوم زفافها، وألقت نجمة  Bad Blood خطاباً مؤثراً خلال المناسبة، حظي بإعجاب المدعوين والحضور.

إقرئي المزيد: إيفا لونغوريا تعلن خطوبتها من صحراء دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية