كتاب يكشف كيف أحرجت ميغان ماركل الأمير هاري في زفاف الأميرة أوجيني

ميغان ماركل أحرجت الامير هاري في زفاف الاميرة أوجيني

كتاب يكشف كيف أحرجت ميغان ماركل الأمير هاري في زفاف الأميرة أوجيني

بعد المصادر التي أشارت إلى أنّ كيت تعيش أسوأ أيام حياتها بسبب كتابٍ سيصدر قريباً، أثار كتاب آخر بعنوان "الملكية في حرب" الجدل بكشفه العديد من الأسرار المتعلة باعتزال ميغان ماركل والأمير هاري الحياة الملكية.

ias

كشف مؤلفا الكتاب، الصحفيان الاستقصائيان "ديلان هوراد" و"آندي تيليت" إحدى هذه الأسرار والتي جرت في كواليس يوم زفاف الأميرة أوجيني حيث كُسرت جميع البروتوكولات.

الأميرة أوجيني في زفافها
الأميرة أوجيني في زفافها

وفي التفاصيل، أشار الكتاب إلى أنّ ميغان ماركل كانت قد اتخذت قراراً بإعلان خبر حملها في حفل زفاف الأميرة أوجيني؛ الأمر الذي تسبّب بانزعاج الأخيرة، واضعاً في الوقت نفسه الأمير هاري في موقف محرج. وأطلع الزوجان الجميع عن توقعهما طفلهما الأول عشية جولتهما الملكية في أستراليا ونيوزيلندا، لكنها شاركا الخبر السعيد مع العائلة الملكية في اليوم الكبير، وتحديداً في أكتوبر 2018.

وبحسب مصدر مقرّب من الأميرة أوجيني، فإنّ الأخيرة قد شعرت أنه كان على الزوجين الإنتظار قليلاً قبل نشر الخبر". وجاء في الكتاب أنّ ميغان كانت تريد خطف الأضواء عندما قرّرت أنّ حفل زفاف الأميرة أوجيني هو الفرصة المثالية للإعلان عن أنها وهاري ينتظران مولودهما الأول.

ميغان ماركل والأمير هاري
ميغان ماركل والأمير هاري

من ناحية أخرى، كشف كتاب "العثور على الحرية" الذي يتضمن السيرة الذاتية للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أنّ الأخيرة قد تلقت درساً ملكياً على يد الملكة إليزابيث الثانية، وذلك في 14 يونيو 2018 خلال قيامهما برحلة إلى بلدة مانشستر.

وأشار مصدر ملكي وقتها أنّ الملكة عبّرت عن ثقتها بميغان، واصفةً إياها بأنها "ذكية جداً وجيدة في فهم ما هو مطلوب".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية