ميغان ماركل تطلّ مؤخراً بحقيبة من ماركة عالمية والطلب على هذه الحقيبة يتزايد!

اكتشفي ماركة حقيبة ميغان ماركل

كلّ خطوة تقوم بها ميغان ماركل تتناولها مواقع التواصل الاجتماعيّ والمواقع الإلكترونيّة فتصبح ما فعلته ميغان أو حتى ما ارتدته العنوان الأبرز المتصدّر لعددٍ من الصفحات المعنيّة بالموضة أو غيرها.

ias

نتابع حالياً جولتها والأمير هاري إلى أستراليا حيث يزورانها رسمياً وطبعاً كنا قد أشرنا إلى أهمّ اللحظات وأبرز ما لاحظناه في إطلالتها حيث عرضنا التعديل الذي بدأت دوقة ساسكس باعتماده في إطلالتها بسبب حملها إذ تخلّت وللمرّة الأولى عن الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام وبالكعب العالي الرفيع واستبدلته بحذاء كاحل بكعبٍ عريض وفي إطلالة أخرى بحذاء مسطّح بأسلوب الباليرينا.

ميغان ماركل بحقيبة من غوتشي

ولكن هل انتبهتِ إلى حقيبتها في إطلالتها الأخيرة بفستانها الأزرق ومعطفها البيج؟ إنّ هذه الحقيبة أتت باسم Sylvie ومن توقيع غوتشي الماركة العالمية وقد تزايد الطلب عليها بشكلٍ كبير وسرعة هائلة بعيد أن أطلّت ماركل متألقة بها، هذه الحقيبة التي تؤكّد لنا أنّ علامة غوتشي هي من أكثر الماركات العالمية المفضلة لدى الدوقة إذ إنها ليست المرّة الأولى التي تختارها إذ سبق لها وارتدت من هذه الماركة حقيبة Dyonisus.

اطلالة ميغان ماركل في استراليا

الملفت في إطلالة ماركل أيضاً، فستانها الذي أتى بقصّة الـ Wrap والكشاكش المثنيّة والذي يؤكّد حرص ميغان على اختيار قصّات معيّنة خلال حملها، هذا الفستان الذي حمل توقيع المصمّم الأستراليّ Dion Lee والذي هو من مجموعة ما قبل الخريف والذي وبسببه ازدحم موقع المصمّم بزيارات المستخدمين وهي خطوة نتوقّعها كلّما أطلّت ميغان مرتدية ماركة أو قطعة معيّنة.

اطلالة سابقة لميغان ماركل بحقيبة من غوتشي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية