نادين نجيم ترد على اتهامات اقتباس مسلسلها من مسلسل آخر!

نادين نجيم ترد على اتهامات اقتباس مسلسلها من مسلسل آخر!

نفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن يكون مسلسلها الجديد "النقيب سما" مقتبس من المسلسل التركي "عزيزة" والذي توقف عرضه بعد أقل من شهر بسبب تراجع نسبة المشاهدة.

ias

وقالت نادين عبر انستاجرام: "نهاركم حلو أول شي أتمني الأيام يلي جاي تكون رواق وسلام وخير علينا كلنا إن شاء الله وإدعولنا بالتوفيق بلشنا تصوير وعم نحاول قدر المستطاع نكون إيجابيين ومتفائليين ويارب العمل يعجبكم".

وأضافت: "أما بالنسبة لقصة العمل الأخبار المتداولة غير صحيحة العمل ما إله أي علاقة بمسلسل عزيزة، مسلسل 202‪0 قصة جديدة تدور حول أحداث بوليسية درامية ورومانسية مع صراعات داخلية بتوجع القلب ما بدي إحكي كثير عن دوري بترك التعليق إلكم لما ينعرض مسلسل النقيب سما".

ويشارك قصي خولي نادين نجيم بطولة المسلسل الجديد الذي سيعرض في رمضان 2020، وكان قد كشف أنّ التصوير سيبدأ يوم 10 يناير/كانون الثاني المقبل، وهو يدور حول قصة رومانسية واجتماعية، علماً أنّ نادين ذكرت أنّها تشمل طابع بوليسي.

أمّا عن نادين، قال قصي: "أعتقد أن الثنائية ستقدم نجاحًا جديدًا العام المقبل. نادين ممثلة متميزة وصديقة لي، ومتأكد من أنها ستقدم دورًا مختلفًا عن كل شيء قدمته أو ستقدمه".

وكان قصي قد شارك بمسلسل خمسة ونص في رمضان الماضيمع نادين نجيم، من إخراج قيليب أسمر الذي سيكون مخرج هذا المسلسل أيضاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية